close
فنون

ابنة أحمد السقا تثــــير الانتقـــادات بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء برفقة والدتها مها الصغير.. صور

حضرت زوجة الفنان أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، وابنتهما نادية السقا، العرض الأول لفيلم “قمر 14″، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

مها الصغير وابنتها نادية السقا التقطتا عدد من الصور على السجادة الحمراء، وقد أثارت ابنة أحمد السقا الجــدل بإطلالتها الجـــريئة، حيث أطلت بشورت قصير من الجلد الأسود فوقه قميص باللون الأبيض، وأسدلت شعرها بعدما صبغته باللون الأصفر، وارتدت نظارة طبية.

كما ظهرت زوجة السقا بفستان أبيض قصير، مع حقيبة وحذاء باللون الفضي، وأسدلت شعرها مع تمويجة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

إطلالة ابنة أحمد السقا وزوجته أثارت انتقــ ـادات الجمهور، وهاجـ ــموا الفنان مؤكدين أنهم كانوا يتوقــعون أنه لن يسمح لزوجته وابنته بارتداء مثل هذه الملابس الجـــريئة.

وكان النجم أحمد السقا قد حرص على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي برفقة أسرته، وذلك لمشاركته في لحظة تكريمه خلال الحفل.

السقا حضر برفقة أمه وزوجته الإعلامية مها الصغير وأبنائهما ياسين، وحمزة، ونادية، وذلك في ظهور نادر للأخيرة، حيث أنها لا تحب الظهور الإعلامي.

وقد كشفت الصور أن نادية السقا قد دخلت في مرحلة الشباب، وقد أصبحت أطول من والدها، وتألقت خلال الحفل بفستان أسود طويل، وأسدلت شعرها في تسريحة بسيطة

وكانت قد كرمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة الفنان أحمد السقا، بجائزة نجمة الجونة للإنجاز الإبداعي.

وقال أحمد السقا، في كلمته على المسرح في حفل افتتاح الجونة السينمائي: “عمـري ما وقفــت على مسرح وقلت كلمة طويلة ومكســوف جدًا وأنا واقف وعـــرقان جدا وأسمحولي أشكر إدارة ومنظمي المهرجان على تشريفي بهذا التكريم”.

وأضاف: “اسمحوا لي أن أذكر قصة، وهي إننا كنا شلـــة أصحاب أتربوا مع بعض من زمان وكانوا يحلموا بالشاشة الكبيرة وليس مقاعد المتفرجين والحلم كان أقرب للخيـــال وأقصى طموح أن يعمل مشهد أو مشهدين في مسلسل أو فيلم خاصة إن السينما بعد النكــ ـسة كان فيه تضييــــق خانـــق لصناعة السينما إلى أواخر التسعيــــنات جاء بعدها فيلم (إسماعيلية رايح جاي، وصعيدي في الجامعة الأمريكية) حصل طفــــرة على مستوى الإمكانيات والقدرات ودور العرض وأصبحت الإيــــرادات تقاس بالملايين، و الموضوع اختلف تماما وكنت من المحظــوظين لظهوري وسط كوكبة من زملائي أن أكون جزء من هؤلاء النجوم”.

أهدى النجم أحمد السقا، تكريمه بجائزة نجمة الجونة للإنجاز الإبداعي، للنجم الراحل سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبدالعزيز، قائلًا: “أهدي التكريم للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز نجمين حبا بعضهما وعاشا مع بعض وتألقوا معًا ورحلـــوا معا”.

وأضاف الإهداء الثاني: “اهديه لرجل صعيدي أنجب 3 رجال علمهم إزاي يبنوا وإزاي يعلموا وازاي يعلموا رجالة أنسي ساويرس، ربنا يقدس روحـــه”.

وتابع: “الإهداء الثالث أهديه لأبويا صلاح السقا، الذي علمني أن السيرة أطول من العمر وأبويا قبل وفـــــاته بساعات قليــــلة طلب رؤيتي في المستشــــفى وقالي أنت بيسموك نجم ليه فأنا رديــــت عليه بكلام مرســـل وقلتله علشان النجم فوق في السما بيلمع وإحنا مشهورين، قالي خد كل حاجة من النجم إلا البعـــــد خلي الناس تمد إيديها تطولك”.

أما الإهداء الرابع فكان من نصيـــب زوجته وأم أولاده والتي وصفها بأنها ساندته كثيرًا ووقفت إلى جـــانبه، والإهداء الأخير كان من نصيــب والدته نادية السروجي، ووصفها بأنها سيدة قـــوية استطاعت أن تبنـــي بيتًا سويًا، كما أهدى تكريمه لكل زملائه وزميلاته الذين تعامل معهم.

وحرصت والدة الفنان أحمد السقا وابنائه على حضور حفل التكريم، وذلك في ظهور نادر لهم جميعًا.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى