الرئيسية / عجائب وغرائب / زوجة مصرية تهدي زوجها “رقاصة” ببدلة وردي بمناسبة ذكرى ميلاده

زوجة مصرية تهدي زوجها “رقاصة” ببدلة وردي بمناسبة ذكرى ميلاده

في واقعة على الأرجح تكون هي الأغرب من نوعها في جمهورية مصر العربية تبادل رواد موقع التواصل الإجتماعي”مقطع مرئي”، تضمن حرص زوجة على إهداء زوجها هدية متمثل في صندوق كبير، بداخله مفاجأة غير منتظر وقوعها لزوجها في ذكرى ميلاده.

وتبين من خلال مقطع المقطع المرئي – يوضح أن أحد الأصدقاء التقطه – الزوج وهو يفتح الصندوق الكبير ليكتشف أن “راقصة” تغادر منه مرتدية “بدلة رقص باللون الوردي” لتتمايل يمينا ويسارا في مواجهة الزواج وسط صيحات من الحضارين.

ومن هول المفاجأة قال الزوج مازحا: «سأدخل برفقتها ثم أعود لكم» ثم طالب الزوج بإخراجها بمجردًا من علبة الهدايا قائلًا: “طلعوا الست الغلبانة المحبوسة دي”.

لتفاجئه الراقصة والتي كانت تتكلم بلغة أجنبية “سنة حلوة يا جميل”،

الزوجة التي أحضرت الهدية الغريبة لزوجها قالت، بأنها أكثر شيء يحبه، وأنها قررت أن تفاجئه بهديتها لأنها تعرف جيدًا مدى حبه لتلك الراقصة.

كثير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع المقطع المرئي بالتعليقات؛ إذ صرح أحدهم: “هي دي الزوجة ولا بلاش”.فيما علق آخر بقوله: “هى دي الزوجات اللي بتفرح ازوجها”.

إلا أن ذهب بعض المتابعين إلى حد اتهام الزوجة بأنها لا تحب زوجها، بدليل أنها لم تشعر بالغيرة تجاهه من هذه الراقصة التي أحضرتها إليه بشخصها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *