close
فنون

ميرفت العايدي طفلة فيلم الحفيد تظهر وملامحها الطفولية كما هي

بدأت النجمة ميرفت العايدي، حياتها الفنية وهي طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات في فيلم “الحفيد”، مع الممثل عبدالمنعم مدبولي، والممثلة كريمة مختار.

وفي أحدث ظهور لميرفت العايدي، بعد اعتز الها الفن منذ ما يقرب من 45 عاما إلا أنها ما تزال تحتفظ بنفس الجمال الطفولي الهادئ لتكشف عن تفاصيل في حياتها وعن ما قبل الاعت ـزال.

كشف ميرفت إنها دخلت إلى عالم الفن بالصدفة وهي في سن الخامسة عندما ذهبت مع أحد جيرانها الذين يعملون بالأستديو إلى موقع التصوير فشاهدها المخرج “عاطف سالم” وكان وقتها يبحث عن طفلة لتجسيد دور هالة بعد أن استكمل اختيار كل الأطفال المشاركين في الفيلم حتى وجد فيها ما كان يراه من مواصفات في خياله.

وقالت: “كنت طفلة شقية وبتحرك وأتكلم كتير وأول ما شافني المخرج عاطف سالم تبناني فنيا وأعجب بي واختارني في عدد من الأفلام بعد فيلم الحفيد”.

وأضافت: “رصيد الأعمال التي شاركت فيها 6 أفلام ومسلسل واحد وهو مسلسل “إلا الدمعـ ـة الحز ينة” مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكان ذلك ما بين سن 5 إلى 12 عاما .. وبعدها ابتـ ـعدت عن الفن لأنه كان مرهقا مع المذاكرة والدراسة رغم كثرة العروض التي انها لت عليَّ ورغم محاولات المخرج عاطف سالم والنجم أحمد زكي لإعادتي للعمل الفني”

وأكدت أنها كانت تحب الفنان الكبير حسين فهمي، قائلة: “كنت بحبه وبغير عليه، وهو كان بيتعامل معايا على انى بنته بس أنا كنت ببص له بصة ثانية خالص”.

واعتزلت ميرفت العايدي الفن في سن 12 عاما والتحقت بكلية التجارة وتزوجت من خارج الوسط الفني ولديها شابين هما عبدالرحمن 27 عام وعلي 24 عامًا.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى