close
فنون

بعد التسريبات الصوتية| صدمة جديدة للوسط الفني.. أنباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بعد زواج دام سنوات، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

ولم تقم النجمة شيرين عبد الوهاب حتى الان بالرد على تلك الأنباء سواء بالتأكيد أو النفي، وكذلك الفنان حستم حبيب متجاهل الأمر تماما، ولكن هناك مصدر مقرب منهما أكد أنه بالفعل سيتم الانفصال وسيتم الإعلان عنه خلال أيام بسبب اكتشاف شيرين أن زوجها بالفعل يتلاعب في الإيرادات من خلفها وبدون علمها، وبالرغم أنها لم تصدق التسريبات الصوتية التي أحدثت ضجة خلال شهور قليلة ماضية.

النجمة المصرية فى اول تسجيل لها عبر حسابها الرسمي على ” تويتر “ قالت: ”عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه”، مضيفة: “حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه”.

ثم تابعت: “فهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة”.

وفي النهاية قالت: “حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت” هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى