الرئيسية / فنون / خـــسر الكثير من وزنه وبدا أكبر من عمـــره.. حكيم بمـــلامح مخـــتلفة تماما في أحدث ظهور له.. شاهد

خـــسر الكثير من وزنه وبدا أكبر من عمـــره.. حكيم بمـــلامح مخـــتلفة تماما في أحدث ظهور له.. شاهد

صــ ــدم الفنان المصري حكيم جمهوره في أحدث ظهور له، حيث بدا بمـــ ـلامح مخــ ـتلفة تماما، مما أثار جــ ـدلا واسعا بين جمهوره.

ولقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة جمعتها بمجموعة من الفنانين، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكان من بينهم الفنان حكيم، والفنانة أصالة، والإعلامية لميس الحديدي.

وقد ظهر النجم حكيم بمـــ ـلامح مخــ ـتلفة تماما، حيث خسـ ــر الكثير من وزنه، وبدا على وجهه علامات الشحـ ــوب والتقـ ــدم في العمــ ـر.

وكان قد فاجأ الفنان المصري حكيم جمهوره في شهر سبتمبر الماضي بنشره صورة حديثة جمعته بابنيه “أحمد وعلي”، بعدما دخلا في مرحلة الشباب.

النجم المصري علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: ” المهندس احمد حكيم والاستاذ علي حكيم”.

عدد كبير من جمهور حكيم تغزلوا في وسامة ابنيه، بينما لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين ابنه الأصغر.

يقال أن الفنان المصري حكيم قد تزوج مرتين في حياته، ففي عام 1996 تزوج من أم أبنائه، ولكن تم الإنفـــصال بعد أن علمت بزواجه من أخرى، وإرتبط حكيم بعدها بمديرة أعماله وقتها جيهان بعد قصة حب جمعت بينهما، ولا زالت الزيجة بينه وبين جيهان مستمرة حتى الآن، وإعترف بأنها حب عمره وبأنها ساندته في حياته.

ولحكيم أربعة أبناء هم أحمد ومريم وعمر وعلي الذي هو أكبرهم، بينما ورثت مريم حب الغناء من والدها، وعمر يحب التمثيل.

يذكر أنه في 12 فبراير عام 1962 ولد عبد الحكيم عبد الصمد كامل، بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكان والده شيخ بلد، بينما والدته كانت تشبه كثيراً ​ليلى مراد، وهي ابنة معوض باشا جاد أي أن والدها كان باشا، وقد إختار اسمه الفني “حكيم” لأن والدته كانت تناديه بهذا الإسم، ولحكيم ثلاثة أشقاء وأخت واحدة، وجميعهم ورثوا من الأسرة العيون الملونة الخضراء.

في سن العاشرة بدأ حكيم يشارك في حفلات المدرسة، فكوّن وقتها فرقة غنائية وقد كان يغني لأحمد عدوية وغيره من النجوم، كما كان يغني بين أبناء أسرته، ما أكسبه شهرة في ذلك الوقت في بلده، وبعد أن وصل للثانوية العامة، قرر أن يأتي إلى القاهرة من أجل أن يبحث عن فرصته في الغناء، وبالفعل بدأ يشارك في الملاهي الليلية والأفراح، فإعترض والده على الموضوع، وطلب منه أن يرجع لأجل أن يتابع دراسته، إلا أنه رفض لاسيماً أنه كان قد بدأ يعرف عنه في الأفراح، وفي مقابلة له إعترف حكيم بأن أبوه كاد يحـ ـرقـ ـه بالنـ ـار ثلاث مرات لرفض حكيم الشد يد للتوقف عن الغناء، فعـ ـاش في غرفة مشتركة مع ثلاثة من أصدقائه في منطقة السيدة زينب.

وقد تعرف حكيم على الفنان حميد الشاعري في عام 1989، فكانت النقلة بالنسبة له بعد أن عرّفه على صاحب إحدى ​شركات الإنتاج​، ليصدر أول ألبوم غنائي “نظرة”، والذي حقق من خلاله إنتشاراً كبيراً.

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “نظرة”، طرح حكيم العديد من الألبومات الغنائية، ففي عام 1994 طرح ألبومه “نـ ـار”، وبعدها بعامين “هايل” و”إفرض” و”ياهو” و”طمني عليك” و”تلاكيك” و”اليومين دول” و”كله يرقص” و”تيجي تيجي” و”يا مزاجو”، ومن أشهر أغنيات حكيم “الواد دا حلو” و”افرض” و”النـ ـار النـ ـار” و”السلام عليكم” و”ولا واحد ولا مية”.

كذلكً قدّم حكيم أغنية فيلم “​حلاوة روح​”، الذي لعبت بطولته الفنانة هيفا وهبي، فكان ظهوره في الفيلم كمغني وضيف شرف، كما شارك أيضاً في أوبريت “​تسلم الأيادي​” مع مجموعة من الفنانين، وله تجربة تمثيلية وحيدة هي بطولة فيلم “علي سبايسي” عام 2005 وشاركته مسابقة الفيلم الفنانة سمية الخشاب، لكنه لم يحظَ بالنجاح المتوقع، ما جعله يتراجع عن رأي التمثيل مرة أخرى، والتركيز على الغناء.

صور من حفل تخرج نجل حكيم الاكبر احمد من المدرسة.. صور عمرها يزيد عن 6 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *