close
فنون

مهنتها قبل الشهرة وعدد زيجاتها.. أسرار من حياة سمية الخشاب

النجمة المصرية القديرة سمية الخشاب من مواليد محافظة الاسكندرية في عشرين تشرين الأول 1976 أي تصل من السن 44 عاما واسمها كلياً سمية مبتهج السيد فتيحه.

تخرجت سمية من كلية التجارة جامعة الإسكندرية في سنة 1997، ثم بدأت مشوارها الفني في سنة 1998. إذ كانت تتحضر لدخول ميدان التغني، إلا أن فجأة حدث اختيار المخرجين عليها للتمثيل في زيادة عن عمل سينمائي، وقد كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.


الفنان القدير صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتاخير خطوة الغناء. ويعد مسلسل الحاج متولي هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية من أبرزها عمل سينمائي حين ميسرة والريس عمر معركة وقامت بتطبيق أدوار جريئة في أعمال متباينة.

وعن حياتها الشخصية ولقد تزوجت سمية الخشاب 6 مرات، ولذا وفق تصريحاتها المسجلة بالمقطع المرئي عبر العديد من البرامج التليفزيونية.

الزواج الأول:

النجمة المصرية تزوجت زواجا تقليديا وهي في عمر الـ23 من شاب صغير في مقتبل العمر بموافقة أهلها، قبل دخولها الميدان الفني، إلا أن انفصلت عنه نتيجة لـ رفضه دخولها إلي عالم التمثيل


الزواج الثانى:

تم سراً، ولم يعلم عنه الجمهور سوى عام 2014 متى ما حدث فسخ العلاقة الزوجية فعليا، إذ صرحت سمية الخشاب في في حينها أن طليقها رجل أعمال عربى مشهور، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال نتيجة لـ إصراره على تركها واعتزالها الفن.


الزواج الـ3:

كان غامضاً بشكل كبير، إذ رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت أثناء برنامج تليفزيوني أنها قد تطلقت لثالث مرة حتى الآن زواج قصير من واحد ورفضت وقتها الإفصاح عن أي تفاصيل.


الزواج الـ4:

قالت الفنانة المصرية أنها تزوجت من طيار يطلق عليه “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وتزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ولم تكشف صورته للجماهير، ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.


الزواج الـ5:

كان من الممثل اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يظل طويلًا، وبعد انتشار نبأ الإنفصال أفادت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، وهو الذي دفعه للخروج عن صمته والتصريح بأن حجة الطلاق كان له صلة بزوجها الاخير النجم أحمد سعد.


الزواج الأخير:

كان من النجم أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـ 15 عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدال حتى انفصلت عنه آواخر آذار 2019 وهذا عقب إشتعال خلافات شرسة بينهما.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى