الرئيسية / فنون / محجبة وتشبهه كثيرا.. أول ظهور لشقيقة أحمد حلمي بصحبته: أختي حبيبتي وصديقتي

محجبة وتشبهه كثيرا.. أول ظهور لشقيقة أحمد حلمي بصحبته: أختي حبيبتي وصديقتي

يتمتع الممثل أحمد حلمي بشعبية كبيرة فى مختلف أنحاء الوطن العربي، وليس في مصر فقط، لما يتمتع به من موهبة كبيرة في الكوميديا، ولكنه حريص دائما على عدم الظهور مع أفراد أسرته، ويفرض سرية كبيرة عليهم

وفي أول ظهور لشقيقة الفنان أحمد حلمي التي ظهرت مرتدية الحجاب، كما بدت شديدة الشبه به، وقد صرحت الصور عن العلاقة القوية التي تربطها بشقيقها أحمد.

وجه النجم أحمد حلمي رسالة لشقيقته بمناسبة عيد ميلادها، ونشر حلمي صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، مصحوبا بتعليق :”اختي حبيبتي وصديقتي .. كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. ياحنينة يا غالية .. أجمل حاجة في علاقة الإخوات ببعض أن يكون بينهم صداقة”

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره موجهين لشقيقته عدد كبير من التهاني فى عيد ميلادها.

نشر النجم أحمد حلمى صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، معلقاً بقوله: “أبى العزيز .. هل ترانى كما أراك دوماً فى منامى”.

وأكمل الفنان على الصورة التى نشرها قائلاً:”سنوات مرت على وفــ اتك ولكنى مازلت أسمع ضحكتك تجوب أرجاء المكان، وحشتنى جدا يا والدى”.

وكان أحمد حلمي قد نشر من قبل صورة تجمعه بشقيقه الأكبر خالد، علق على الصورة قائلًا: «أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظارة… أحلى حاجه أن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ.. بيكون صاحب كمان.. ياسلاااام .. يا ما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالوده».

كما نشر صورة جمعته بوالدته احتفالا بعيد الأم، وقال: ” كل سنة وأنتي طيبة يا والدتي، لو كان بإيدي أرجع الزمن تاني كنت رجعته علشان استمتع بتربيتك ليا من أول وجديد”.

و أعلنت عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، إذ تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

و رفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خــ وفاً عليه من الحــ سد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصــ ابته بالعين.

و قالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخــ اف أحــ سد جوزي بجد”.

و عن علاقتها بوالدها، قالت منى زكي إنها كانت شديدة القرب منه، وعلاقتهما كانت قوية حتى رحيله، لدرجة أنها كانت علاقة فريدة من نوعها.

و كشفت منى زكي أن والدها بعد تقديم استقالته، تفرغ لرعاية ابنتها لي لي أحمد حلمي، مشيرة إلى أن علاقته بابنتها أيضاً لم يكن لها مثيل.

تحرص الممثلة منى زكي دائما على عدم ظهور أبنائها في وسائل الإعلام حفاظًا على خصوصيتهم، ومؤخرًا أصبحت تنشر صورًا لصغارها “يونس وسليم”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، إلا أنها تخــ في ملامحهما.

وكانت النجمة منى زكي قد نشرت صباح اليوم صورة لنجليها على خاصية الأستوري، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت:”سأفتقدكما أنتما وأميرتي”

ونستعرض أبرز المعلومات عن أبناء أحمد حلمي ومنى زكي:

تزوجت الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي 4 أيار عام 2002.

رزق الثنائي بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003. وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

كان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”. وتمارس “لي لي” هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

في 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخــ فت ملامحهما بوضع قليل من الرموز على الصور.

بدأ أحمد التمثيل من خلال التلفزيون في مسلسل “ناس ولاد ناس” عام 1993 مع الفنان كرم مطاوع ونادية لطفي، ولكن بعد المسلسل انقــ طع حلمي عن الوسط الفني بسبب تأديته الخدمة العسكرية ليعمل بعد هذا فترة مهندس ديكور ثم مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، وتجعله الصدفة مذيعاً، بعدما اختارته سناء منصور ليقدم برنامج أطفال كان يعرض فكرته وهو برنامج “لعب عيال”، الذي أنجز نجاحاً لافتاً، ما دعا المخرج شريف عرفة ليختاره لفيلم “عبود على الحدود” عام 1999 ليكون أول عمل سينمائي سينمائي له ونقطة التحول في حياته.

توالت المشاركات بعد ذاك في أفلام مثل “ليه خلتني احبك”، و”الناظر”، و”عمر 2000” والذي يعتقد حلمي أنه الدور الأكثر تعقيداً الذي قام به حتى الآن وخاصة المشهد الذي كان عليه أن يد فن صديقه العزيز.

بالإضافة إلى “السلم والثعبان”، و”55 إسعاف” و”رحلة حب”. ونال حلمي أدوار البطولة حتى الآن ذلك في أفلام عدة، مثل “ميدو مشــ اكل” و”سهر الليالي” والذي حصل على جائزة عن دوره فيه من مهرجان دمشق السينمائي.

أكمل حلمي مشواره في عالم السينما من خلال أفلام نذكر منها “صا يع بحر”، “زكي شان”، “جعلتني مجــ رماً”، و”مـ طب صناعي”، و”ظرف طارق”، و”كده رضا” و”آسف على الإز عاج” الذي حصل عن دوره فيه على جائزة المركز القومي للسينما وكذلك جائزة أخرى عن الفيلم نفسه من المهرجان القومي للسينما، ومن أفلامه عام 2009 “1000 مبروك”، وعام 2010 “عسل أسود”، وعام 2011 “بلبل حيران”، وعام 2012 “اكس لارج” وعام 2013 “على جثـــ تي” وعام 2014 “صنع في مصر”.

كما شارك حلمي في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها “السندريلا”، و”لحظات حــ رجة”، و”الجماعة”، وشارك أيضًا في مسرحية “حكيم عيون”.

تربع النجم أحمد حلمي بفيلمه الجديد «إكس لارج» عام 2012 على عرش الإيرادات في الموسم السينمائي بتحقيقه إيرادات تخطت 29 مليون جنيه.

أبدع أحمد في مفهوم “سينما الشباب” المفهوم الذي يعني أن الأفلام يحكم عليها الجمهور بعد عرضها على مدى عدة أيام، فصناعة السينما أصبحت تتبع ايضاًًً لقانون العرض والطلب من الجمهور. ومن جهة أخرى، قدّم حلمي عددًا من البرامج التلفزيونية نذكر منها: حلمي اون لاين، ودربكة، وشوية عيال، ومن سينتصر البونبون، ولعب عيال، وArab’s got talent الموسم الـ3 والـ4 والـ5.

شارك أيضًا في بعض التمثيليات الإذاعية مثل: صلاح الخير، ويا خميس يا جمعة، واطلبيني من بابا، ويا أنا يا أنتي، وعايش بطولة، وجرى إيه يا عمر، وزكي لاكي، وأزمة نفسية، واحنا صغيرين اوي يا ماندو، ومين معايا.

تلقى حلمي خلال مسيرته عددًا كبيرًا من الجوائز نذكر منها: جائزة أحسن ممثل في مهرجان دمشق العالمي، وجائزة أفضل ممثل في مهرجان البينيال في باريس، وجائزة أحسن ممثل في المهرجان الكاثوليكي السينمائي، وجائزة أحسن ممثل كوميدي، وأوسكار السينما العربية، وجائزة تكريم في مهرجان المسرح العربي، فضلًا عن جائزة بمهرجان تطوان بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *