الرئيسية / فنون / هل تتذكرون العروسة الخبرة؟.. لن تتوقع كيف أصبح شكلها بعد مرور 18 عاما على فيلم «التجربة الدنماركية»

هل تتذكرون العروسة الخبرة؟.. لن تتوقع كيف أصبح شكلها بعد مرور 18 عاما على فيلم «التجربة الدنماركية»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة هبه عبد الحكيم، نجمة فيلم “التجربة الدنماركية” الذي حقق نجاحا كبيرا وقت العرض، حيث أنه بطولة الفنان عادل إمام وعدد من نجوم الفن الأخرين.

فيلم “التجربة الدنماركية” أنتج عام 2003 وهو من بطولة عادل إمام ونيكول سابا وتامر هجرس ومجدي كامل وخالد سرحان وأحمد راتب وأحمد التهامي، من تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.

لن تتوقع كيف أصبح شكلها بعد مرور 18 عاما على فيلم التجربة الدنماركية

حيث خطفت الفنانة هبه عبد الحكيم الأنظار عند ظهورها في فيلم (التجربة الدنماركية) عام 2003، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (الباطنية، الديكتاتور، عمر وسلمى) بالاضافة إلى عدد من الأعمال الفنية الأخرى

وظهرت هبه، خلال الصور المتداولة، بملامح أجمل عن ما كانت عليه وقت عرض فيلم التجربة الدنماركية، وتفاعل العديد من الجمهور مع الصور معبرين عن مدى إعجابهم بجمالها الشديد.

وكانت قد كشفت الفنانة هبة عبد الحكيم، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على “سي بي سي، عن كواليس دورها في فيلم “التجربة الدنماركية”، واشتهارها بجملة “دي خبرة” كما قالها النجم عادل إمام خلال الفيلم، موضحة أن خالد سرحان هو من رشحها للدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *