الرئيسية / فنون / بعد العمرة.. إلهام شاهين تغني وترقص مع نيكول سابا في حفلها بالقاهرة.. فيديو

بعد العمرة.. إلهام شاهين تغني وترقص مع نيكول سابا في حفلها بالقاهرة.. فيديو

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام، بفيديو من حفلها الأخير والذي أحيته في القاهرة وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين تفاعلوا مع أغانيها.

وكان من النجوم المشاركين في الحفل الفنانة إلهام شاهين، والتي ظهرت وهي ترقص وتغني مع نيكول على نغمات أغنية “أنا طبعي كده”، وحرصت نيكول سابا، على إغــلاق التعليقات على الفيديو.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وحضرت نيكول سابا الحفل مرتدية بدلة سواريه فضي، من تصميم اللبناني كميل شمعون، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بأغنية “حفضل أحلم”، ترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعة ونصف.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

يأتي هذا الحفل بعد أيام قليلة من عودة الممثلة إلهام شاهين من السعودية بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى، و أدائها لمناسك العمرة.

إلهام شاهين نشرت صورة لها من أمام الكعبة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها مرتدية عباءة وحــجاب باللون الأسود.

الفنانة المصرية علقت على الصورة، بقولها: “الحمدلله . .أجمل عمــرة فى حياتى .. الجو رائع و الحـــرم هادئ جداً ..أحمدك و أشكر فضــلك يا رب”.

وكشفت أنها وهـــبت هذه العمرة لوالدتها الراحــ ـلة، بقولها: “وهـــبتها لأمى كالعادة.. كل سنه كنت بعملها فى عيد الأم ..و لظروف الكورونا إختـــلفت المواعيد . . الله يرحــ ـمك يا أمى و يجعل مثواكى الجنه .. ربنا يتقبـــل”.

صورة إلهام شاهين في الحرم عرضتها للكثير من الانتقـــادات، حيث لاحظ الجمهور وضعها مكياج على وجهها وتركيبها رموش صناعية، وهــ ـاجمتها إحدى المتابعات بقولها: ”آســـفة لشــخصك وتقـــبل الله منا ومنكم صــ ـالح الأعمال بس إزاى رايحة لربنا اطلب التـــوبة والعفو وأنا فيا غلــ ـط هو قالنا ع لسان الرسول لعـ ــن الله الواصـــلة والمستوصـــلة والرموش تقــــع تحت بند المستوصلة ومش هتكلم عن الحــــواجب كمان لان ذنـ ــب وقـ ــع وخلاص وربنا يعــ ـافينا جميعا، كان الأولى اللي اقـــدر أســـيبه أســـيبه لوجه الله”.

وكتبت متابعة آخرى: “عمــرة بالماكياج !!”، وقالت ثالثة: “والشــوافر مركبتهم في عينيك؟؟؟؟غــريب هاذي عمـــرة عندك؟؟ وعينيكي يا شاهين”، وقالت أخرى: “كل هاد ميك اب!!”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إلهام شاهين، للانتقــ ـادات بسبب رقصها، فسبق وتعرضت لانتقــ ــادات حـ ــادة بسبب رقصها في إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وظهرت بفستان بصــدر مفتوح وكانت تتمـ ــايل على نغمات الأغاني وممسكـ ــة كأس في يديها وهو الأمر الذي عرضـ ــها للكثير من الانتقــ ـادات.

وردت إلهام شاهين، على الانتقادات التي تعرضت لها قائلة، إنها لا تهــ ـتم بالآراء والهجـ ــــوم الذي يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: “كل شخص حر يلبس اللى هو عايزه”.

وأضافت: “مهرجان الجونة للأفلام، لكن الناس اللي بتركز في الفساتين فاضـــيين مش لاقيين حاجة يعملوها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *