close
فنون

بعد 34 عاما| هكذا أصبحت «زينب» زوجة أحمد زكي في «البيه البواب».. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها!

يعتبر فيلم “البيه البواب” من أجمل المسلسلات التي تم عرضها في تاريخ السينما حيث أنه بطولة الفنان الراحل أحمد زكي وعدد من نجوم الفن الأخرين، وتم انتاجه عام 1987 ومازال حتى الأن من الأفلام المفضلة لدى الجمهور.

وأبهرت الممثلة مهجة عبد الرحمن الجمهور والنقاد بأدائها لدور “زينب” زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم “البيه البواب”، حيث أنها أدتالدور بكل مهارة وبراعة شديدة أثبتت موهبتها الفذة، كما أنها شاركت في عدد من الأفلام الأخرى منها: المدبح، شوادر، التوت والنبوت، ومنزل القاصرات.
هكذا أصبحت «زينب» زوجة أحمد زكي في «البيه البواب»

وتفاجئ الجمهور من تداول صور جديدة لها بعد مرور 34 عاما على عرض الفيلم، حيث ظهرت بملامح متغيرة تماما دهشت الجميع، فعقبت الفنانة مهجة عبدالرحمن، على التعليقات الصادمة، قائلة: «أنا مش عارفة فيه ايه، ما كل حاجة بتتغير، وأكيد الشكل واللبس بتاع شخصيتي في أي فيلم مش هو شخصيتي وشكلي الحقيقي ده عشان تمثيل».

وتابعت قائلة: «أنا مكنتش جربانة ونضفت، أنا طول عمري شيك»، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية بالعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي قائلة: «كان متواضع ومتفاهم وبنراجع كل المشاهد، والوقت كان حلو، واتشهرت من الفيلم ده لشكل كبير لأني نجحت فيه وأديت فيه بشكل كويس، واتقنت الشخصية».

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى