الرئيسية / فنون / في أعقاب مرور 29 عام على عرض المسلسل.. لن تصدق كيف أصبح شكل بطلة «ذئاب الجبل»

في أعقاب مرور 29 عام على عرض المسلسل.. لن تصدق كيف أصبح شكل بطلة «ذئاب الجبل»

من أشهر أعمالها دورها في مسلسل مسلسل ذئاب الجبل، وخصوصا اسمها “بثينة أو بسبس” مثلما يحب أن يناديها زوجها “صلاح” النجم وائل نور.

بالرغم من قلة أعمالها الفنية سوى أنها نجحت في عمل دويتو خفيف الظل مع زوجها بالمسلسل، لعلك تتذكر وهي تنظر بعينيها وتقول “صلااااح” فيرتبك و يعدل نظارته.

انها النجمة المصرية “دينار” التي كان ميلادها في 27 آذار عام 1963، وبدات مشوارها الفني أثناء مرحلة الثمانينيات من القرن السابق، من خلال المشاركة بفيلم (غريب ولد عجيب) عام 1983.

ثم توالت أعمالها بمسلسل (صابر يا عم صابر) مع الممثل فريد شوقي في السنة التالي، إذ قدمت دينار 55 عمل بينم السينما والدراما والمسرح والفوازير، كان من أهمها (الطوق والأسورة، رد فؤادي، اللص والكتاب)

جدير بالذكر أن الممثلة دينار لم تحقق الشهرة التي تتمناها أي فنانة لأنها لا لديها الموهبة التي تساعدها على القيام بأدوار البطولة.

و بالنظر لهذا فضلت البعد عن الفن إذ كان أخر أعمالها عام 2013 وقتما أسهمت في مسلسل “الصقر شاهين” مع تيم حسن وأحمد راتب ثم تغيبت عن أبصار الجمهور من وقتها.

إلا أن قليل من الحسابات على مواقع النواصل تداولت صورة للفنانة دينار في أخر ظهور لها، إذ بدا شكلها مختلفًا بدرجة كبيرة إذ لم يتعرف عليها الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *