close
فنون

أخت هنا الزاهد تفاجيء معجبينها باطلالة رياضية ملفتة للانتباه

على الأرجح يلجئ المشهورين ونجوم الفن بمشاركة جمهورهم معظم تفاصيل يومهم وصورهم عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا موقع تداول الصور والفيدوهات إنستجرام.

البلوجر نور الزاهد أخت النجمة الجميلة هنا الزاهد أصدرت من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صور جديدة لها بإطلالة رياضية فريدة، تمَكّنت أن تبرز عن طريقها جمالها.

“نور الزاهد”، تألقت بظهور جريء مرتدية بنطالا رياضيا باللون البينك الذى يبرز جمالها، ومرتديه برفقته بلوفر ملفت للانتباه باللون البينك ومكشوف من البطن ومن هنا تمَكّنت أن تكشف عن نطاق جمالها ورشاقتها التي نالت على إعجاب كثير من المحبين لها وجمهورها من خلال موقع إنستجرام.

وبالنسبة للناحية الجمالية تركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بأسلوب ناعمة وانسيابيه تبرز جمالها، وأعتمدت في المكياج على بهاء بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك. ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بالظهور بإطلالتها الجذابة.

وتمتاز نور الزاهد أخت الفنانة المصرية هنا الزاهد باطلالتها الأنيقة والجريئة والفريدة فهي لديها قوام رشيق ورائع يساعدها في الظهور على نحو أكثر جرأة مستعرضة أنوثتها.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى