الرئيسية / فنون / باطلالة ملفتة للانتباه.. الممثلة بوسي تعلن صور عصرية وتستعرض جمالها على انستجرام

باطلالة ملفتة للانتباه.. الممثلة بوسي تعلن صور عصرية وتستعرض جمالها على انستجرام

المطربة والنجمة الشعبية بوسي، ساهمت معجبيها ومعجبيها بمجموعة من الصور نشرتها حديثاً على حسابها المعترف به رسميا بموقع الصور والمقاطع المرئية “انستاغرام” ظهرت بواسطتها بإطلالات ذات مواصفات متميزة وجذابة خطفت بها الأبصار.

الممثلة بوسي، تألقت بفستان قصير وجذاب باللون الفوشيا، ومرتديه بصحبته بالطو أنيق باللون البيح ليكون متناسبا مع ظهورها، بالاضافة الى حذاء بكعب عالي باللون البيج يتلائم مع أناقتها.

واعتمدت في شكلها الجمالي على ترك شعرها الطويل منسدلا على كتفيها، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الذى يبرز بهاء أنوثتها، بأسلوب ناعمة وجذابة تكشف جمالها.

وفي اطلالة أخرى ظهرت فيها النجمة بوسة أثارت اندهاش رواد التواصل الاجتماعي وحيرتهم من الصور إذ لفت العديد إلى ان ثمة تحويل جلي طرأ على شكل وجه بوسي وجعلها متباينة بأسلوبٍ لافت. ورأى بعضهم أنها صارت مثيله للمطربة “شيرين عبد الوهاب”. بينما تتم غيرهم عن جراحات البلاستيك التجميلية التى أجرتها.

حشْد بوسي ومعجبيها تفاعلوا بشدة مع صورها، إذ قام باتهامها القلة بتصرف جراحات بلاستيك تجميلية غيرت من شكل وجهها، وأتت عدد محدود من التعلقات علي هذه الصور منها: “جراحات البلاستيك التجميلية خليتكم كلكم شبه قليل من أصبحنا ما نعرفكمش من قليل من نفس المنخار والفم… صدقيني خلقة ربنا أجمل” و”دي شيرين عبد الوهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *