الرئيسية / فنون / مرة من على السرير وأخرى بالشيشة.. دينا داش تستمر اثـ ـارة الجدال بصورها الجريئة

مرة من على السرير وأخرى بالشيشة.. دينا داش تستمر اثـ ـارة الجدال بصورها الجريئة

اليوتيوبر والإنفلونسر المصرية دينا داش مازالت أخبارها تتصدر محركات بحث جوجل وحازت على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي،الذين يحرصون على متابعة سفرية شهر العسل الخاص بها والتي تقوم بنشر تفاصيلها لحظة بلحظة مع زوجها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

دينا داش أخت الممثل الشاب أحمد داش أثارت الجدال بصورها وفيديوهاتها الجريئة من شهر العسل الذي تقضيه في جزر المالديف إذ عرضت عبر خاصية القصص المصورة “ستويرز” بتطبيق “انستجرام” مقطع مرئي طريف لها مع زوجها وهما نائمان على السرير.

كما وجه لها المتابعين اراء ناقدة عديدة، وهذا في أعقاب عرَضها مجموعة من الصور، التي ظهرت خلالها وهي تدخن «الشيشة»، خلال احتفالها بشهر العسل مع زوجها، عقب أيام من زفافهما.

الشاب محمود أبو الغيط زوج دينا داش، نشر صورتين لها خلال تدخينها لـ«الشيشة»، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «إستوري»، خلال الحساب الرسمي المخصص بهما على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية «Instagram»، وأرفق أعلاه تعليقا بالإنجليزية قائلا: «دايما بتجرب الشيشة بتاعتي».

الصور الدارجة أثارت حالة من الجدال ما بين الرأي الناقد والتهكم. وأتى من ضمن التعليقات: «الله يرحمك يا رجولة»، «الرجالة لما تحب».

كما سبقت ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان قصير اعتبره القلة غير لائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *