الرئيسية / فنون / صورة طبق الاصل.. ابنة إدوارد تُذهل المتابعين بجمالها الساحر

صورة طبق الاصل.. ابنة إدوارد تُذهل المتابعين بجمالها الساحر

النجم الكوميدي القدير “إدوارد”،شارك معجبينه ومعجبيه من خلال حسابه الشخصي في “إنستجرام” بعدة صور ومقاطع مقطع مرئي له بصحبة إبنته “ماريا” التى لفتت أعين المتابعين بجمالها الساحر والتشابه الهائل من جهة الملامح والشكل مع أبوها، إذ صرح بعض الجمهور أنها صورة طبق الاصل من أبوها.

“ماريا إدوارد” الفنانة الشابة الصاعدة، ابنة النجم الكبير إدوارد، استطاعت جذب الأضواء حولها بعد ظهورها في مشهد من مسلسل “فرصة ثانية”، وهي تؤدي واحدة من الأغاني الأجنبية بصوتها.

أبرز المعلومات عن ماريا إدوارد:

تؤدي الغناء باللغة الإنجليزية في كثير من الإحتفاليات إذ كان ظهورها الأول في حفل international fashion awards، الذي قدمت فيه الكثير من الأغاني المتنوعة وأدهشت الجميع بصوتها ذو المواصفات المتميزة، وبذلك كان ذاك الحفل بمثابة التجربة الاحترافية الأولى لها.

كانت التجربة التمثيلية الأولى لها هي إشتراكها في مسلسل “صاحب السعادة” مع الزعيم عادل إمام.

خطفت الأعين أكثر من خلال مشاركتها بعد ذاك في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وكان دورها مميزا.

تقوم بكتابة الأغاني، بالاضافة الى اللعب على بعض الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار.

نتيجة لـ تميزها ظهرت ماريا رفقة أبوها مع الممثلة إسعاد يونس بواسطة “برنامج صاحبة السعادة”، و قامت ماريا إدوارد بالغناء، وعلقت الممثلة القديرة إسعاد يونس قائلة: “صوتك حلو وجامدة”، ورد إدوارد: “ولا بلاد برة”.

في وقت سابق أجدد الفنان المصري إدوارد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حينما عرَض مقطع مرئي على حسابه على “إنستجرام” وظهر فيه بمرافقة ابنته ماريا حيث أنجزا معاً أول ديو غنائي لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *