close
فنون

لهذا السبب قبل فريد الديب الدفاع عن محمد عادل المحكوم عليه في قضيه طالبه المنصوره

كشف المحامي المصري الشهير فريد الديب عن سبب قبوله الدفاع عن محمد عادل المحكوم عليه بالإعدام في مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، مشيرا إلى أن مرافعة القاضي هي كلمة السر.


وكشف المحامي الشهير فريد الديب، مساء الثلاثاء، قبوله الدفاع عن محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، بعد تلقية العديد من الاتصالات من مصريين مقيمين بالخارج للدفاع عن محمد عادل.

وكشف فريد الديب لموقع ”القاهرة 24“ الأهلي، السبب الرئيس الذي دفعه لقبول الدفاع عن محمد عادل، وهو ما قام به القاضي قبل الحكم، حيث أدلى برأيه الشخصي في القضية قبل نطق الحكم، وذلك ما يجعله غير صالح لنظر الدعوى

وفي هذا الصدد أكد فريد الديب أنه سوف يستند في دفوعه إلى الكلمة التي ألقاها أعظم قاضٍ في محكمة النقض وجدي بك عبد الصمد عن العدالة، ونظر الدعوى وقوة القاضي، وضرورة الزج برأيه وبيانه واتجاهاته، قبل صدور الأحكام.
وأوضح المحامي المصري أنه لن يكترث بالهجوم الذي سيتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يكترث بما يقوله الرأي العام بشأن نيرة أشرف، مؤكدا أنه تولى العديد من القضايا المتعلقة بالرأي العام، وغالبا ما يكون الرأي العام على خطأ، بحسب تعبيره.


ونقل موقع ”القاهرة 24″، عن المحامي المصري الذي كان محامي الدفاع عن الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، أنه يقبل من حيث المبدأ الدفاع عن محمد عادل.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى