الرئيسية / فنون / بالصور.. “بنت الوز عوام”.. ابنة يوسف منصور في جلسة تصوير بملابس رياضية

بالصور.. “بنت الوز عوام”.. ابنة يوسف منصور في جلسة تصوير بملابس رياضية

شر المصور خالد فضة، من خلال حسابه الرسمي على موقع السوشيال ميديا “إنستجرام”، مجموعة صور لجلسة تصوير حديثة مع مونيكا ابنة النجم يوسف منصور.

وقد كانت مونيكا يوسف منصور أطلّت للمرة الأولى منذ أسابيع، أثناء استضافتها هي ووالدها في برنامج “ست الحسن”، والذي تقّدمه شيريهان أبو الحسن وريم أحمد عبر شاشة ON E.

وصرحت مونيكا في البرنامج بأنها تعمل الآن في ميدان تصميم الأزياء الرياضية لحبها في الرياضة، بخاصة وأنها نشأت في بيت رياضي.

وقد ظهر للمرة الأولى بعد أن تخلى عن “شنبه”، وعلل أن ابنته هي من أقنعته بان يستغنى عنه، وصرح طوال الحلقة عن المركز الذي يملكه في ألمانيا إذ يشارك في مركز للعلاج الأمراض المستحيلة وقد كان دافع دخوله هذا المجال هو كدمة تعرض لها وأدخلته في حالة اكتئاب شديدة ونهض بتنفيذ فكرة العلاج بالدم، حتى شفي تمامًا من مرضه، ومن هنا أتت فكرة المركز.

وشددت مونيكا، أنها تقيم في مصر بعكس أبوها الذي يسكن بين جمهورية مصر العربية وألمانيا، وتعمل الآن في ميدان تصميم الأزياء الرياضية، وأنها اختارت ذاك الميدان نتيجة لـ حبها للرياضة، خاصة أنها نشأت في منزل رياضي، بين أبوها يوسف منصور لاعب الكونج فو المشهور، ووالدتها التي تؤدي التدريبات الرياضية كل يوم، وهي كانت أيضاً ولاحظت أن الأزياء الرياضية في جمهورية مصر العربية ليست منتشرة، فقررت احتراف ذلك المجال للسيدات فقط حتى هذه اللحظة.

وأثناء المحادثة شددت مونيكا أنها ظهرت هي وأختها “ماجو” في أحد أعمال سينمائية والدها، وهو “ميكانيكا”، الذي عرض عام 1993.

وأفادت أن تربيتها كانت غريبة إذ كان أبوها يعلمها هي وأختها كيف يتقنون فنون القتال، وذلك كان يثير ضيقها وعندما أيقن خطورة ذاك على أنوثتهما، توقف عن تدريبهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *