الرئيسية / فنون / بتمارين شاقة.. رانيا يوسف تستعرض رشاقتها البدنية من داخل الجيم والمشاهدين: بطل مصر

بتمارين شاقة.. رانيا يوسف تستعرض رشاقتها البدنية من داخل الجيم والمشاهدين: بطل مصر

تحرص النجمة المصرية رانيا يوسف على مشاركة معجبينها ومعجبيها بمعظم تفاصيل يومها كما أنها من بين الفنانات التي تهتم بمظهرها ولياقتها بهدف الحفاظ على رشاقتها وقوامها المثالي.

“رانيا يوسف” نشرت مقطع مرئي جديد لها من داخل الجيم، من خلال صفحتها الشخصي بموقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والمقاطع المرئية “انستجرام”.

الفنانة المصرية استعرضت في المقطع المرئي رشاقتها البدنية خلال قيامها بالتمارين الرياضية، وهي ترتدي بملابس رياضية مشَكلة من تيشيرت كات باللون الأصفر، مع بنطلون باللون الزيتي.

 

ومن الجهة الجمالية اعتمدت على تسريحة ذيل حصان، مرتدية كاب باللون الأبيض، وحذاء رياضي باللون الأبيض، مع ساعة في معصم يدها.

متابعين رانيا يوسف ومتابعوها تفاعلوا معها عن طريق التعليقات وقد كان أبرزها: “عاش يا وحش – بطل مصر – قمر يا رانيا – احلى فنانة”، كما علقت المطربة أنغام على المقطع المرئي قائلة: “ماشاء الله”.

وباستمرار ما تؤدي التدريبات الرياضية في الصباح مثلما عودت معجبيها في الظهور ونشر صورها بالجيم. وكتبت على الفيديو قائلة: “سوف تأتي العظمة”.

يقال أن رانيا يوسف تشارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، من إخراج أحمد خالد موسى، المقرر عرضه رمضان المقبل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *