الرئيسية / فنون / نيولوك جديد يجعل دولي شاهين شخص أجدد

نيولوك جديد يجعل دولي شاهين شخص أجدد

نيولوك جديد ظهرت به الفنانة دوللي شاهين، شاركت به معجبيها من خلال صفحتها الرسمي بموقع تداول الصور والمقاطع المرئية «انستجرام»، لكنه أثار ضدها موجة من الانتقادات الشديدة من معجبيها.

وظهرت «دوللي» بإطلالة جريئة وشفاة منتفخة، ووضعت الكثير من مستحضرات التجميل، وعلقت على الصور قائلة: «خليكم مستعدين للوك الجديد».

وأثار اللوك الجديد للنجمة دوللي شاهين موجة من انتقادات جمهورها، وأتى من ضمن التعليقات: «إيه اللي انتي عملتيه في نفسك دا.. ميك أب مبالغ فيه.. يارتني مبصيت عليكي.. عملتي إيه في بؤك.. انتي نفختي شفايفك».

دوللي شاهين تخسر وزنها
وقد كانت الممثلة اللبنانية دوللي شاهين، شاركت جمهورها من فترة بصور جديدة لها، استعرضت رشاقة جسدها بعد أن خسرت 5 كيلو من وزنها، وأطلت وقتها بـ«توب» من دون أكمام وغير منقوش،

مع بنطلون رياضي «استرتش» متعدد الألوان، مع «نو ميكاب» وشعر «انسيابي» طويل يحمل بعض التموجات، خلال تواجدها في غرفة النوم.

وعلقت الممثلة اللبنانية على صورها، قائلة باللغة الإنجليزية: «فقدت 5 كليو جرام من وزني.. ما رأيكم؟».

يذكر أنه وقع اختيار إدارة مسابقة ملكة جمال مصر «MISS EGYPT 2020» بقيادة الدكتورة آمال رزق، على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم المسابقة ذلك العام، بمشاركة الفنانين عمرو عبدالعزيز، وحسام الحسيني.

وقد كانت دوللي شاهين، قالت إنها تزوجت مرتين وفشلت فيهما، كان زوجها الأول لا يمانع الغناء والتمثيل ولم يكن الطلاق له علاقة بالفن: «كان زواج استغلالي».

ونشرت «شاهين»، خلال استضافتها ببرنامج «تحيا الستات» الذي قدمته الإعلامية راغده شلهوب، المذاع عبر فضائية «النهار»، أن زوجها الأول كان لا يكترث بزواجه منها وكان متعدد الزيجات ويحيا حرًا طليقًا،

وعن زواجها الـ2، قالت إن اختيارها كان سيئا وسببه «شعور الأمومة» الزائد لديها، متابعة: «شعرت أنني بدأت أكون كياني كفنانة، ولكن ينقصني حلم الأمومة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *