close
فنون

بعد مرور 37 عام.. إيفا بطلة فيلم “عنتر شايل سيفه” في آخر ظهور

أعاد عدد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الالكترونية وبالاخص “إنستغرام” نشر صورتين، إحداهما قديمة والأخرى حديثة للممثلة المصرية إيفا التي شاركت في عمل سينمائي “عنتر شايل سيفه” مع الزعيم عادل امام.

وهو الذي دفع المتابعون للتدقيق في تعليقاتهم على الصورتين على التغييرات التي طرأت على شكل إيفا، فبعضهم رأى أن شكل وجهها تغيرت كثيراً في حين نوه البعض الاخر إلى أنها ما زالت تحتفظ بشيء من جمالها على الرغم من التقدّم في السن.

“إيفا” بدأت مشوارها الفني في السنة 1978، وبالرغم من قلة مشاركاتها في السينما والتليفزيون والمسرح، سوى أنها ما تزال في عقول الجمهور.

وفي سياق متصل فإن اسمها الحقيقي هو إيفلين محروس شاهين، وهي من مواليد 16 نيسان من محافظة القليوبية عام 1953، عمرها حاليا 67 عاما، ولدت لأسرة ميسورة الشأن، وتلقت تعليمها في المدارس الأجنبية.

من أبرز هذه أعمالها على المسرح، مسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” إلى جانب الممثل القدير سمير غانم، والتي عُرضت في السنة 1992. مثلما ظهرت في مسرحية “الزعيم” بدور ثانوي.

وعن أعمالها التلفزيونية فقد شاركت في: “صرخة بريء” و””فيه حاجة غلط” و”رحلة السيد أبو العلا البشر” و”قضية نسب” و”أسمهان” و”ونيس وأيامه”.

ويعتبر فيلم “عنتر شايل سيفه” الذي أُنتج في السنة 1983 هو نقطة تحول في مشوارها الفني فهو من بطولة عادل إمام ونورا ومصطفى متولي وحاتم ذو الفقار.

أما عن أخر الأعمال التي شاركت فيها النجمة إيفا، والتى ظهرت فيها كضيفة شرف هي في “مسلسل خيانة عهد” و”مسلسل الأنسة فرح”، كما ظهرت في سنة 2019 مع الفنانة دينا الشربيني فى “مسلسل زي الشمس”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى