الرئيسية / فنون / إيناس الدغيدي عن ارتباطها مجددًا: ممكن أبقى عروسة.. وظهور نادر لابنتها الشابة التي ورثت نفس ملامحها.. صور

إيناس الدغيدي عن ارتباطها مجددًا: ممكن أبقى عروسة.. وظهور نادر لابنتها الشابة التي ورثت نفس ملامحها.. صور

احتفلت المخرجة إيناس الدغيدي، بصحبة الفنانة نيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي، بحصولهن على الإقامة الذهبية في دبي، وعبرن عن فرحتهن خلال لقاء مع برنامج «ET باللغة العربية»، وتحدثن عن زيارتهن المعتادة لإمارة دبي، على نحو مستمر، فهي البلدة التي يشعرن طوالها بالسعادة.

وأبدت المخرجة إيناس الدغيدي، سعادتها بحصولها على الإقامة، لأن ذلك يعتبر تكريمًا للنجوم العرب: «حاجة جميلة جدًا بالنسبالنا، ودايمًا بنيجي، ودايمًا بيسهلوا كل حاجة ودا تكريم للفنان العربي».

وعن الحالة الرومانسية للنجمات الثلاث، وصفت الإعلامية بوسي شلبي، نفسها، مثل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا: «أخلص المشوار بتاعي في شغلي.. وأنا روحي انطفأت بعد وفاة محمود، بس ضروري أعيش واشتغل».

أما المخرجة إيناس الدغيدي التي ذكرت: «أنا مش عروسة خلاص عديت المرحلة، إلا أن محتمل أبقى عروسة بس مش هبقى عروسة»، وتحدثت أيضًا النجمة نيللي كريم قائلة: «أنا مركزة في شغلي جدًا وأنا امرأة ضد الكسر».

ظهور نادر لابنة إيناس الدغيدي

يقال أن «حبيبة» ابنة المخرجة إيناس الدغيدي، التي تميزت دائمًا بالظهور النادر، شهدت أحداث مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 36، ظهورها بمرافقة أمها في تشرين الثاني 2020.

وشاركت وقتها الإعلامية بوسي شلبي، معجبينها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق تداول الصور والمقاطع المرئية «إنستجرام»، صورة للمخرجة بمرافقة بِنتها «حبيبة»، وتفاعل الكثير من الجمهور مع الصورة، مرجحين الشبه الكبير بين الأم وبِنتها.

ولم تظهر «حبيبة» كثيرًا، سوى في لحظات نادرة، حيث كان أهم ظهور لها في سنة 2017، أثناء حفل زفافها على واحد من رجال الأعمال، الذي شهد حضور فني كثيف.

في حفل الزفاف اتبعت المخرجة إيناس الدغيدي إطلالة غريبة إذ اختارت فستان أبيض يشبه بصورة قوية فستان زفاف بِنتها العروس وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح إلا أن أكدت على سعادتها بهذا التصرف واعتبرت أنه أمر عادي بشكل كبير.

وقد كانت إيناس الدغيدي قد تزوجت من نبيل معوض مدنياً بعد أن أسلم لإتمام الزواج بها، واستمرت تلك الزيجة 29 عاماً حصلت بعدها على الطـ ـلاق نتيجة لـ الملل والحياة الزوجية التقليدية.

حبيبة ابنة إيناس الدغيدي دائماً ما تعلن صور تجمع بينها وبين أمها طوال الطفولة من أبرزها كانت صورة واحدة عُرقت على غلاف مجلة الموعد قبل سنوات إذ جمعت الصور الأمهات من داخل الوسط الفني وكل واحدة منهن تحمل بِنتها.

أثناء الطفولة كانت ابنة إيناس أكثر شبهاً بها لاسيما في شكل الأنف والوجه بشكل عام، وهو الذي ظل برفقتها خلال عمرها لكن شكل عيونها وباقي شكل وجه وجهها مختلفة تماماً عن أمها المخرجة المصرية المشهورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *