الرئيسية / فنون / حقيقة خطوبة أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني.. وتلك أول صور لهما

حقيقة خطوبة أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني.. وتلك أول صور لهما

تصدر الفنان الكبير أحمد عز مواقع التواصل الاجتماعي، ولذا بعد انتشار أخبار عن خطوبته من ابنة المحامي أشرف عبد العزيز «محامي المشاهير والنجوم».

بدأت الأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء بشأن خطوبة النجم أحمد عز من ابنة المحامي أشرف عبد العزيز.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل أحمد عز، التي ثبت فيها مع واحدة من بنات المحامي أشرف عبد العزيز، تعود إلى إحدى الإحتفاليات في الساحل الشمالي، والتي تصادف فيها وجودهم بالحفل، فالتقطوا الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ومن جهته، نفى المحامي أشرف عبد العزيز الأمر من كل الجوانبً مع كشفه كواليس التقاط الصورة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل.

وذكرت بعض المصادر الصحفية، أن المحامي أشرف عبد العزيز نفى نبأ خطوبة ابنته لأحمد عز، معرباً عن استيائه من تلك الشائعة التي يتم تداولها، وأنه سوف يتخذ سائر الإجراءات القانونية مقابل الصفحات والمواقع التي نشرت وأعلنت لذلك المسألة.

ولم يعلق النجم أحمد عز، على “الخطوبة المزيفة”، عن طريق أي كلام إعلامي أو عن طريق منصات السوشيال ميديا.

يقال أن أحمد عز، لاحقته العديد من إشاعات الخطوبة والارتباط نظرا لكونه غير مرتبط الآن، فقبل عامين، ترددت بشدة أخبار كاذبة حول ارتباطه من النجمة الشابة منى مكاوي، في الوقت الذي التزم فيه «عز» الهدوء ولم يعقب على هذه الأخبار الكاذبة، ووضح كذب هذه الأخبار عقب مرور الوقت.

كما أن أحمد عز، سبق له الزواج من المطربة أنغام، بعقد زواج شرعي، حيث تم الكشف عن هذا الزواج بعد حدوث الانفصال والذي لم يدُم كثيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *