الرئيسية / فنون / بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق ما حدث مع الفنانة ميسرة

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق ما حدث مع الفنانة ميسرة

تعتبر الممثلة ميسرة واحدة من أهم الفنانات اللاتي ظهرن بشكل سريع في السينما، إلا أن اختفائها كان بنفس السرعة، على الرغم من النجاح الكبير في أعمالها التي شارك فيها.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته ميسرة في أعمالها، سوى أنها اختفت بشكل كامل عن الساحة في الوقت الحالي، ويظن البعض انها قد اعتزلت الفن، ولكن ستحزن عندما تعرف ماذا حدث لها.

وجاء سبب اختفاءها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، إذ في البداية فقدت وزنها بشكل كبير لتقرر نفخ خدودها، إلا أنها أصيبت بميكروب في خدها الأيسر مما سبب لها مشاكل كبيرة جدًا.

وخضعت مسيرة لعملية تجميلية أخرى إلا أن هذه المرة في الأنف إلا أن الدكتور اختار أنف لا تناسبها وهو الذي جعلها تجري عملية أخرى فأصيبت بكسر وبدأت تعمل لتجمع النقود لتجري عملية لتصلح ما أفسدته.

ويُذكر أن ميسرة من مواليد 1967 واحتفلت مؤخرًا بذكرى ميلادها الـ54، وهي من أي مصري وأم لبنانية، وكانت تقيم في مدينة لندن لفترة.

وتخرجت الفنانة ميسرة من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور، ولمعت في الأدوار التي قدمتها، ولكنها شاركت في عدد من الحفلات الغنائية خلال سفرها بلندن قبل قرارها بالنزول إلى جمهورية مصر العربية وبدء مشوارها الفني.

ورفضت الفنانة ميسرة الزواج في سن صغير، وعلقت عن ذاك أنها لا تستطيع التخلي عن حريتها، ولأنها وجدت العديد من الرجال المصابين بالانفصام في الشخصية -حسب وصفها-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *