close
فنون

في ظهور نادر لها .. ابنة حمدي الوزير تخطف أعين جمهوره بجمالها الساحر

يعتبر النجم المصري حمدي الوزير من أشهر الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اشتهر بنظرة عينة وحركة لسانه في عمل سينمائي “قبضة الهلالي”، والذي صار كوميك بعد ذلك طوال مواقع التواصل الاجتماعي.

“أحمد سيد أحمد الوزير”، هو اسمه الحقيقي إلا أنه اشتهر بـ “حمدي الوزير” مثلما أنه من مواليد محافظة بور سعيد عام 1955.

درس في كلية الهندسة جامعة قنا، وبدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، إذ كان أول عمل فني له في سنة 1979 من خلال عمل سينمائي “إسكندرية ليه”.

نتيجة لـ كثرة مشاهده المرتبطة بالاغـ ـتصـ ـاب في السينما ذكر الفنان حمدي الوزير في تصريحات تليفزيونية أنه تعرض لموقف طريف إذ كان في أحد الفنادق المشهورة وخلال دخوله المصعد كان هنالك سيدة وبِنتها بداخله، وتفاجئ حمدي بهـ ـرب الفتاة وصـ ـراخـ ـها.

مثلما أوضح “الوزير” مسبقًا أنه كان أصغر مجند بالقوات المسلحة و التحق بسلاح المهندسين العسكريين و أنه تم استغلاله كأحد العساكر الذين تم تسريحهم حتى يوهم ” السادات ” العدو أنه لا ينتوي خوض المعركة لكنه عاد مجددًا إلى الوحدة وهذه المكيدة أطلق فوقها إسم “كوموفلاش”.

من أفضَل أعماله السنمائية: “فيلم سواق الأتوبيس”، وفيلم “التخشيبة”، وفيلم “الهلـ ـفوت”، وفيلم “الحريف”، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

ومن أشهر أعماله الدرامية: مسلسل “رأفت الهجان”، عن طريق دور ضابط الإستخبارات، ومسلسل “أوراق مصرية”، ومسلسل “المزاد”، ومسلسل “البحار مندي”، مثلما عمل حمدي أيضًا كمخرج للمسرحيات ومنها، مسرحية “حرب البسوس”، ومسرحية “طقوس الإشارات والتحولات”.

أما عن حياته الشخصية ولقد تزوج النجم حمدي الوزير من سيدة من خارج الوسط الفني، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب طفلتين هما “مي، وسمر”.

كثير من المتابعين لا يعرف عن الفنان حمدي الوزير أن ابنته “مي” تعمل مقدمة برامج وكاتبة وصحفية بإحدى المجلات. والتي لفتت نظر الجميع بجمالها الساحر، مثلما ظهرت معه في إحدى البرامج التلفيزيونية.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى