close
فنون

انهيار خطيبة مصطفى درويش خلال تشييع جثمانه في أول ظهور إعلامي لها.. فماذا قال عنها قبل رحيله

تسبب خبر وفاة الفنان المصري مصفى درويش، والذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد تعرضه لسكته قلبية، في حالة صدمة كبيرة لنجوم الوسط الفني.

وخلال تشييع جثمان الفنان الراحل من مسجد الحصري، شارك عددصا كبيرًا من نجوم الفن والذين ظهر عليهم التأثر ودخل بعضهم في نوبة بكاء خاصة الفنانة هنادي مهنا، وغيرها

 

وللمرة الأولى ظهرت خطيبة الفنان مصطفى درويش، والتي ظهر عليها التأثر الشديد حيث أصيبت بحالة انهيار شديدة وقت دفن جثمان خطيبها وسط محاولة من صديقاتها بالتخفيف عنها قبل أن تسقط مغشيًا عليها.

ماذا قال مصطفى درويش عن خطيبته؟

وكان الفنان مصطفى درويش، قد تحدث مرة واحدة عن خطيبته، في لقاء إعلامي على قناة “الشمس”، عندما سألته المذيعة عن حياته العاطفية وهل يعيش قصة حب حاليًا، فأجاب بنعم وأنه ينوي الخطبة والزواج قريبًا.

وقال مصطفى درويش، عن خطيبته: “هي الحمد لله من خارج الوسط الفني عشان شغلهم صعب والوقت كدا مش هلحق أقعد معاها، كمان من مواصفاتها دمها خفيف بتخلق روح حلوة، وفي نفس الوقت عاقلة، بتعرف تفكر أقدر آخد رأيها مش فاضية داخليا، وكمان عندها بيزنس خاص”.

جنازة مصطفى درويش

شيع الجمهور جنازة الفنان مصطفى درويش، من مسجد الحصري بأكتوبر، وسط انهيار شقيقه، وشهدت الجنازة حضور عددًا كبيرًا من الجمهور والذين ظهر عليهم الصدمة الكبيرة، من فجأة الوفاة.

وحرص عددًا من النجوم على حضور الجنازة منهم ريهام عبدالغفور، وآسر ياسين، شريف سلامة، ومحمود البزاوي، وأحمد جمال سعيد، وحسن أبو الروس، ومحمود حافظ، ومن المقرر أن يقام عزاء مصطفى درويش عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وحضر عدد من الفنانين للمشاركة في الجنازة منهم، الفنان آسر ياسين، وريهام عبدالغفور، الفنان عمر السعيد والفنان حسن أبو الروس، إسلام إبراهيم، محمود حافظ، أحمد داود وزوجته علا رشدى، هنادي مهنا، وعصام السقا.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى