الرئيسية / عجائب وغرائب / شاهد.. أول مقطع مرئي للمصرية إيمان عقب خسارة نصف وزنها

شاهد.. أول مقطع مرئي للمصرية إيمان عقب خسارة نصف وزنها

المصرية إيمان عبد العاطي التي تعرف بإسم”أسمن فتاة في العالم” تواصل سفرية علا.جها بالهند تواصل المصرية إيمان عبد العاطي التي تعرف بإسم”أسمن فتاة في العالم” رحلة علا.جها بالهند منذ سفرها قبل عدة أسابيع ويواصل الفريق المعا.لج خطة تقليل وزنها الذي بلغ 250 كيلو جراماً، بعدما كان يتخطى خمسمائة كيلو جرام.

ونشرت مبادرة “أنقذ.وا إيمان” مقاطع فيديو عبر قناة “يوتيوب” وعدد محدود من المواقع الاجتماعية توضح فيها المصرية إيمان للمرة الأولى بعدما فقدت 1/2 وزنها.

وحاولت إيمان السلام على الط.بيب بيدها، لكنها عجزت عن ذاك، لكنها من جهة أخرى ظهرت تجلس على كرسي متحرك للمرة الأولى.

وبدا نقص الوزن على جسم البنت المصرية، بعد أن فقدت 1/2 وزنها، بسبب الخطة التي يتبعها الفريق المعالج بقيادة الدكتور الهندي موفازال لاكداوالا.

وأجرت إيمان أول عملية جر.احية لعلا.ج البدانة، وهي “تك.ميم المعدة بالمنظار”، لخفض كمية المعدة بقدر 75% وترك مساحة ضيقة منها لهضم الغذاء

وبعد تلقيها الع.لاج لأسابيع ضِمن مست.شفى سيفي في مدينة مومباي الهندية، خسرت البنت المصرية البالغة 36 عاماً، نحو 120 كيلوجراماً من وزنها الذي بلغ إلى 500 كيلوجرام.
وتتقبل إيمان السوائل بواسطة الف.م بشكل جيد، وتخضع لنظام غذائي مركب من السوائل الغنية بالبروتين بإشراف 14 متخصصاً، يتابعون حالة ووظائف الكلى والكبد والقلب.

وتمنع إيمان من أكل اللحوم والخبز، ويسمح لها بتناول مكملات غذائية سائلة غنية بالبروتين، ومكملات ألياف، ومنتجات ألبان، إضافة للعلاج الطبيعي الذي يعول على المساج وتحريك المفاصل بهدف حر.ق الدهون وتحسين الدورة الدموية.

وتعاني إيمان من مر.ض تسبب في خل.ل بالغدد وهرمونات الجسم، ليصل وزنها لـ500 كيلوجرام، ما جعلها طريحة الفراش منذ أكثر من 25 عاماً لوزنها الهائل.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *