الرئيسية / فنون / بعد فقدان 75 كيلو من وزنها.. نورا السباعي قبل وبعد الرجيم

بعد فقدان 75 كيلو من وزنها.. نورا السباعي قبل وبعد الرجيم

فنانة الكوميديا المصرية “نورا السباعي” صنفت من أفضَل فنانين الكوميديا في الوسط الفني، كما اشتهرت بلقب “شاكيرا مصر” وشاركت في العدد الكبير من الأعمال الفنية.

زادت شهرتها في بداية حياتها الفنية بسبب زيادة وزنها، إلا أنها قررت اتخاذ خطوة جديدة لها في حياتها الشخصية، وتحقيق انجازاً هائلاً بعد أن خسرت ما يكثر عن 75 كيلو جرام من وزنها لتتغير حياتها بشكل كامل.

وهو الأمر الذي أثار الفضول عند العديد من الجماهير والمتابعين عن السر وراء انقاص وزنها وايضا طريقة الرجيم التي اتبعتها الممثلة نورا السباعي.

عقب مشاركتها في مسلسل “رمضان مبروك” بطولة محمد هنيدي، قررت نورا السباعي اتخاذ قرار إنقاص الوزن، وقالت أن السبب هو شعورها بأنها حزينة على نفسها لعدم قدرتها على العيش مثل البقية من بنات جيلها.

وفي تصريحات صحفية لها ذكرت “نورا” أنها كانت تشعر بالاكتئاب والحزن القوي منذ أن بدأت في اتباع الرجيم، وحالَما سألت الدكتور عن سبب ذاك، أجابها بإن متابعتها لن يكون سهلاً في البداية وأن ثمة الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في اتباع النسق الغذائي واستسلموا للاكتئاب وعادوا إلى الإفراط في الغذاء أكثر مما كانوا عليه من قبل

فقررت “السباعي” أن تخوض التجربة على الرغم من صعوبتها وهي الآن تحمل شخصية رشيقة وجذابة إذ تقول إنها ليست مثالية، لكنها أفضل بكثير من ذي قبل.

نورا السباعي صرحت منذ مدة أنها اتبعت ريجيم قاسي على مدى عامين بالاضافة الى التمارين الرياضية لتستطيع خسارة ذاك الوزن الكبير إلا أن من ناحية أخرى خسرت أشياء أخرى.

العروض الفنية كانت تأتي لنورا السباعي نتيجة لـ زيادة وزنها المفرطة التي أهلتها للعب أدوار كوميدية متعلقة بالفتاة البدينة ولكن مقابل رشاقتها الجديدة نجدها حالياً بعيدة عن الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *