close
فنون

صور .. ابنة فيفي عبده تصدم المتابعين بصورة أمها في المستشفي: ادعوا لأمي

ابنة النجمة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع “Instagram”، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، إلا أنها ذكرت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة من خلال صفحتها الشخصي على “إنستجرام” صورة أمها عقب خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: “الشكر لله والدتي لسه خارجه من العمليات حاليا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

وذكرت عبده في رسالة منها من المستشفي من خلال صفحتها على موقع “Instagram” للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بحالة حرجة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وهذا عقب تلقيها حقنة غير صحيحة في ظهرها، وهو الذي استلزم إجراءها عملية جراحية سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور قبل إجراء العملية الجراحية: “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين”.

وأردفت: “كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن تلك المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى