الرئيسية / فنون / في أقل من 24 ساعة.. مشهد اغتـ ـصـ ـاب سهر الصايغ في “الطاووس” يتعدى المليون مشاهدة

في أقل من 24 ساعة.. مشهد اغتـ ـصـ ـاب سهر الصايغ في “الطاووس” يتعدى المليون مشاهدة

نظرا لتصاعد الأحداث بشكل مثـ ـير تصدر مسلسل “الطاووس” الذي يقوم ببطولته الممثل جمال سليمان، تريند مؤشر البحث جوجل، وذلك حتى الآن واقعة الاغتـ ـصاب التي تعرضت لها شخصية “أمنية” التي تقوم بتقديمها النجمة سهر الصايغ، على يد مجموعة شباب من أبناء أصحاب النفوذ بعدما وضعوا لها مخـ ـدر في العصير.

مشهد اغتـ ـصاب سهر الصايغ في مسلسل «الطاووس» تخطت مشاهداته مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، إذ أبهرت “سهر الصايغ” المتابعين بأداء الشخصية، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

كما سادت وضع عام من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن ذاك المشهد، إذ تفاعل برفقته رواد التواصل الاجتماعي وقد كان من أهم التعليقات: «متشربيش العصير يا أمنية لأ»، و«انا نفسي أدخل جوه الشاشة أضربه عشان عمل فيها كدا»، وتعليق آخر «صعبت عليا أوي ونفسي تأخد حقها».

كما سلط المسلسل الضوء على عدة قضايا اجتماعية أبرزها المحامين الذين يستغلون بعض القضايا ويحولونها إلى قضايا رأي عام بهدف المال والشهرة، ولذا من خلال شخصية (كمال الأسطول)، التي يجسدها الممثل جمال سليمان.

يقال أن مسلسل «الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *