الرئيسية / فنون / شقيقة روبي.. فنانة شابة تم منع ثاني افلامها من العرض وشبهها الجمهور بدينا الشربيني

شقيقة روبي.. فنانة شابة تم منع ثاني افلامها من العرض وشبهها الجمهور بدينا الشربيني

عدد كبير من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا المهتمة بأخبار الفن تداولوا مجموعة صور للممثلة المصرية الشابة ميريهان مجدي المعروفة باسم “كوكي”، والتي قد لا يعلم الكثيرون أنها أخت ​النجمة المصرية روبي​، حيث تحدثوا عن مدى الشبه بينهما.

برز المعلومات عن أخت الفنانة روبي:

اسمها الحقيقي مريهان حسين محمد، المشهورة بـ”كوكي” أو “ميريهان مجدي”.

كوكي “شقيقة روبي” عملت بنصيحة النجم محمود حميدة الذي شجعها على دخول المجال الفني، لهذا بدأت كورس تمثيل على يد الدكتور محمد عبد الهادي والممثل أحمد كمال، ومن خلال دراستها في هذا الكورس شاهدها المخرج خالد الحجر عندما كان يبحث عن وجه جديد لتكون أخت روبي في عمل سينمائي “الشوق” وأعجب بها واختارها، دون أن يعلم أنها أخت روبي.

ثم بعد هذا شاركت “كوكي شقيقة روبي” ثاني أعمالها في العمل السينمائي المثير للجدل “الخروج” للمخرج هشام العيسوي ولذلك تم منعه من العرض في مصر نظراً لقصته التي تحكي علاقة بين مسحية ومسلم، إلا أنه عرض في مهرجانات بعدها، وحصل على العديد من الجوائز.

“كوكي” متزوجة من إسلام صيام لاعب كرة قدم وابن الحكم الدولي السابق عصام صيام، عضو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، وقد كان هذا في آب 2014

كثير من متابعيها، شبهوها بالفنانة دينا الشربيني، عند ظهورها بشعر “كيرلي” أشقر.

ساهمت في الدراما المصرية بمسلسلات مثل “خرم أبرة” و”السيدة الأولى” و”مكان في القصر” و “ونوس”، وكانت أحدث أعمالها مسلسل “مسلسل الزوجة 18”.

أخر اطلالات كوكي على التواصل الاجتماعي:

الممثلة الشابة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي، أسهمت معجبينها من خلال صفحتها بانستجرام صورتين خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية مع زوجها إسلام صيام لاعب كرة القدم.

إذ ظهرت على الشاطيء بفستان أبيض متوسط الطول، وعلقت على الصور قائلة: “نهاية فصل الصيف”.

كوكي مجدي، أعلنت عن حملها في طفلها الثاني، في شهر حزيران الماضي من خلال صفحتها الرسمي على موقع “إنستجرام”، واكتفت بنشر الصورة لإعلان الحمل بدون كتابة تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *