close
فنون

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد تعـــافيها من أزمـــتها الصحية.. شاهد

ياسمين عبدالعزيز ظهرت في الصورة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وعدد من أصدقائها، وبدت بحالة صحية جيدة، لكنها خـــسرت الكثير من وزنها.

وكان قد كشف مصدر طبي تفاصيل العمليتين الجراحيتين التي خـــضعت لهما الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في سويسرا.

المصدر صرح إن ياسمين عبدالعزيز كانت تعـ ــاني من ثقـــب بالقولون ترتب عليه التهـــ ـاب بريتوني، مما عـــرض للخـ ــطر، وعقب سفرها لسويسرا أجرت عمليتين جراحيتين في غاية الخـ ــطورة.

وأضاف المصدر إلى أن ياسمين أجرت عملية إغــ ـلاق ثقـ ــب الغشاء البريتوني “التصـ ــاق أغشية البطن”، والغشاء البريتوني هو النسيج الرقيق الذي يحيط بالبطن ويغطي أعضاء البطن، لافتا إلى أن الالتهـ ــاب البريتوني كان يصيب ياسمين بفطريات وبكتيريا تنتشر في مناطق متفــرقة بالجسم، مما كاد يعـ ــرضها للمـ ــوت.

وكشف أن الممثلة أجرت عملية أخرى، وهي جــ ـراحة تغــ ـيير المسار، لإعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي.

وكان قد أعلن النجم المصري أحمد العوضي مؤخرا تفاصيل جديدة حول الأزمـــة الصحية التي تعـــرضت لها زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضي قال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “ON”: “في يوم 11 يوليو الماضــي دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى وكانت المفــــ روض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفــــترض أنه بعد إجراء تلك العملية تعود لمنزلها في غـــضــون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت حالتها تدهــــور بعد العملية بشكل كبير، وكان هناك إهمــ ــالا جســـيما في متابعة حالتها مما أدى لمضـــاعفات”.

وأضاف: “ما حدث هو إهــ ـمال جـــسيم وفــ ـشل في تدارك المضــــاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بمــــوت ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي… ده اسمه كلام؟ هل ده طبيعي؟”.

وشدد العوضي أنه حين عرض التقرير الطبي الأخير لزوجته على طبيب من خارج المستشفى، قال له نصا: “3 ساعات والمريضة هتمــــوت”، وطالبه بإجراء عملية جراحية عاجـــلة لإنقــــاذ حياتها، وهو ما تم بالفعل بعيدا عن الطبيب المعالج.

وكانت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد خرجت عن صمتها بعد مرور فترة طويلة منذ بداية أزمتها الصحية، التي استدعت إجرائها جراحة خـ ــطيرة في القولون، تعـــرضت خلالها لأخـــطاء طبية، مما استدعى سفرها إلى سويسرا للعــــلاج.

ياسمين نشرت مقع فيديو تضمن لقطات لها من المستشفى، دون أن تكشف عن وجهها، وذلك على نغمات أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

النجمة المصرية طمأنت جمهورها على حالتها، بقولها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحـ ــشتوني جدا.. الحمد لله انا بقيت كويسه وتعـــافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو.. رغم كل الصــ ــعب اللي مريت بيه في ازمــــتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعــــمكم هو اللي كان بيهــــون عليا كل اللحظات المــــره اللي عدت عليا”.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وكشف تفاصيل معـــاناتها، بقولها: “وكــــفايه اني اقولكم اني حقيقي شــــفت المـــوت وكان قــــريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقـــــوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجــــاب لدعواتكم وربنا كـــــرمني وعــديت المــــحنه علي خير الشكر لله”.

ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، بقولها: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عــ ـاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعــــم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وسافرت ياسمين عبد العزيز 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة بعد التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى