الرئيسية / فنون / انتقادات كبيرة للاعلامية الاماراتية الشهيرة بعد صورها في أحضـ ـان محمد رمضان

انتقادات كبيرة للاعلامية الاماراتية الشهيرة بعد صورها في أحضـ ـان محمد رمضان

حالة كبيرة من الجدل المصحوب بالاسـ ـتياء عمت وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور وفيديو ظهرت به الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خلال استقبالها الفنان محمد رمضان في دبي بالاحضـ ـان.

وحصلت مهيرة، على هجـ ـوم عارم بعد تداول صورها وهي ترحب بمحمد رمضان، إذ كانا على ما يبدو في مسافة متقاربة من بعضهما البعض

إذ رأى الكثيرون أن ذلك خطأ كبير خصوصاً أنها متزوجة. وجاءت أهم التعليقات مثل: “وش موضوع سلم واحضن وبوس شالسـ ـالفة؟ وين عايشين احنا؟ استغفرك ربي وأتوب إليك” و”هيا مش متزوجة؟” و”الحرام بات حلال عندهم أخذتهم الدنيا” و”هو شلون يصير هيجي حضن وقبلات؟” و”وشلون حاضنها مبروك عليك هل الصديق أحسها مجاملة عديد الصور والقول”.

وفي أول رد للاعلامية الاماراتية المشهورة على تلك الانتقادات كتبت تغريدة من خلال صفحتها الرسمي على Twitter قائلة: محمد رمضان صديق عزيز على قلبي وهو مثل أخي أفرح لنجاحاته مثل ما يفرح لنجاحاتي، كل الحب والاحترام لموهبته في مسلسل موسى.

لم تكتفي مهيرة عبد العزيز بذاك لكن قامت بحذف صورها مع محمد رمضان من حسابها الشخصي على إنستجرام عقب الانتقادات التي تعرضت لها وكانت قد كتبت معلقة فوقها: مع صديقي العزيز والمبدع محمد رمضان، بنحتقل بإنجاز جديد يضاف إليه، وهو أن يكون أول شخصية عربية في لعبة فري فاير وإطلاق صورته على برج خليفة، سعيدة أني بحتفل بيك ومعاك ومن نجاح لنجاح.

يقال أن محمد رمضان عرَض مشهد مرئي من خلال صفحته على موقع وتنفيذ”انستجرام” في نطاق حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية في المياه، وهو الذي حرض حنق الحشد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *