الرئيسية / فنون / السبب الحقيقي خلف حذف محمد صلاح صور زوجته “ماجي” من انستجرام.. وحقيقة انفصالهم

السبب الحقيقي خلف حذف محمد صلاح صور زوجته “ماجي” من انستجرام.. وحقيقة انفصالهم

في تصرف غريب ومفاجيء قام النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، في الأونة الفائتة، بحذف صور زوجته “ماجي محمد صادق” من على حسابه الأساسي والموثق والرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات المشهور “انستجرام”، واكتفى بصورة واحدة جمعته بنجلته مكة.


جميع عشاق ومتابعي “صلاح” أصابتهم الزهول من ذاك الفعل المفاجىء، إذ أثار الشك والريبة في أنفس المحبين له، مما دفع القلة لنشر العديد من الإشاعات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الالكترونية التي تشير إلى انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي.

وفسر بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي أن هناك خلافات بين ”صلاح” وزوجته وربما انفصال، لذلك قرر حذف صورها، والبعض الآخر رأى أن هذا التصرف ليس دليل قاطع على الانفصال، خاصة مع عدم إعلانه الرسمي عن الانفصال أو حتى وجود مؤشرات لهذا الإنفصال

حقيقة الانفصال والسبب الحقيقي لحذف صلاح صور زوجته

بالبحث تبين أن محمد صلاح، قام بحذف صور زوجته من خلال حسابه الشخصي على انستجرام فحسب في الوقت الذي لم يقم فيه بهذا التصرف على حساباته الأخرى عبر منصات التواصل الالكترونية المتنوعة، الأمر الذي ينفي انفصال الزوجين نفيا قاطعا.

وتبين ايضا أن السبب الحقيقي الذي جعل محمد صلاح يتخذ قراره بحذف صور زوجته عبر انستجرام، هو تعـ ـرض زوجته لموجة شديدة من التـ ـنـ ـمر والسـ ـخـ ـرية من ملابسها، حيث خصوصية النجم المصري نشر صوره هو فقط عبر هذا التطبيق وعدم نشر صور زوجته.

يقال أن أخر ظهور لـ “ماجي” بصحبة محمد صلاح وابنتهما مكة كان في ختام نجم ليفربول مشواره في بطولة منافسات الدوري الانجليزي مع الريدز موسم 2017-2018، وحصوله على لقب الهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *