الرئيسية / فنون / أتذكرون “حمودة” صاحب دور عشيق منة شلبي في فيلم “الساحر”؟.. لن تصدق التغيير الذي حدث في شكله وعمره الآن

أتذكرون “حمودة” صاحب دور عشيق منة شلبي في فيلم “الساحر”؟.. لن تصدق التغيير الذي حدث في شكله وعمره الآن

الساحر عمل سينمائي مصري من إنتاج عام 2001، إخراج رضوان الكاشف وبطولة محمود عبد العزيز وسلوى خطاب ومنة شلبي.

تدور أحداث العمل السينمائي في أحد الأحياء الشعبية في مصر القديمة إذ يسكن “منصور بهجت “وابنته، و”منصور بهجت” فاتن مهمش يسكن وسط مجموعة من المهمشين الذين يعيشون في الأماكن المزدحمة ويحاولوا أن يجعلوا من حياتهم شيئا مبهجا.

يكتئب “منصور” من أسلوب حياته ويقرر أن يصبح هو سبب سعادة الناس ويسعى لإدخال البهجة في نفوسهم، تقتحم حياة “منصور” سيدة مطلقة “شوقية” جاءت مع ابنها لتبحث عن مسكن بعد زواج زوجها من أخرى.

فاز الفيلم بأبرز جوائز مهرجان جمعية الفيلم المصرية في الدورة التاسعة والعشرين في آذار 2003، من ضمن سبعة أعمال سينمائية أسهمت في المنافسة، إذ حصل العمل السينمائي على جائزة أفضل عمل سينمائي وإخراج وموسيقى (هشام نزيه) وتصوير (محسن نصر) وممثلة دور ثانوي (سلوى خطاب)

حمودة عشيق منه شلبي في الفيلم

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صورًا للفنان سري النجار المشهور بدور “حمودة” في فيلم الساحر.

سري النجار هو ممثل مصري من مواليد مدينة الاسكندرية في 1 كانون الثاني 1976 إي حياته الآن 45 عام.

برع فى أداء ادوار الشر حيث جسد دور البلطجى وساعده فى ذلك ملامح وجهه.

أكتشفه نصر الله ، لاقدم أدوارة مميزة فى أفلامه ومنها ” الساحر “.

درس المسرح والفلسفة فى الجامعة الامريكية ثم سافر الى انجلترا لدراسة المسرح.

أدى دور حموده بائع حمص الشام الذى يحب نور (منه شلبى) إبنة منصور بهجت ( محمود عبد العزيز)فى فيلم ” الساحر ” وفى عام ٢٠٠٢.

بيانات عن مخبأ النجار و اجدد صور له

شاهده المخرج “اسامه فوزى” فى مسرح الجامعة فأسند له دور عادل البوهيمي صديق المتوفى طبل( محمود حميده )فى عمل سينمائي “جنة الشياطين”عام ١٩٩٩.

في حسابه الرسمي على موقع فيسبوك ، يعيش سري في مدينة ستوكهولم في دولة السويد ، وينشر منها العديد من الصور و المقاطع المرئية.

إشترك في العديد من الافلام مثل الساحر وديل السمكة و خريف آدم و المدينة و جنة الشياطين ، ومثل في مسلسلات مخاوي الذيب و مهاجي الاجاويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *