close
فنون

بعد غياب طويل| لن تصدق كيف أصبحت الراقصة شمس.. سيصدمك ما حدث لها!

اشتهرت الراقصة شمس في فترة الألفينات، وخاصة من خلال مشاركتها في فيلم “ولاد البلد” التي ظهرت من خلاله في بعض المشاهد وحازت على إعجاب العديد من الجمهور، وشاركت في عدد من الأفلام الأخرى منها: علي سبايسي، وصايع بحر، والمش مهندس، وإبقى قابلني، وولاد البلد، وكباريه.

وتعتبر حياة الراقصة شمس مليئة بالأحداث المثيرة للجدل والتي جعلت حياتها شبه انتهت بسبب الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها وجعلتها تبتعد عن العمل الفني والمجال عامة، حيث أنها تبلغ من العمر حاليا ما يقارب من حوالي 38 عاما، واسمها الحقيقي هو آلاء محمد علي.

 

إذ تزوجت الراقصة شمس الفنان سعد الصغير، سرًا واشتغلت الأزمة بينهما وخرج الموضوع للأعلام وأصبحا يهاجمان بعضهما أمام الجمهور على الهواء، وكل واحد يقصف الأخر، وبالرغم من القبول الكبير الذي لاقته من الجمهور إلا أنها اختفت تماما عن الساحة والسبب محزن للغاية.

حيث أن الراقصة شمس تقضي حاليا أيامها في السجن تنفيذًا لعقوبة ضدها، بعد اتهامها في قضية قتل الخادمة والتمثيل بجثتها واحراقها مع آخرين، وكان أخر ظهور لها اثناء محاكمتها.

وتم الحكم عليها بالإعدام، ثم رفعت طعن لتقضي المحكمة النقض بقبول طعن الراقصة “شمس” و4 آخرين على حكم الإعدام والمؤبد الصادرة بحقهم، لاتهامهم بقتل خادمة الراقصة بالإسكندرية بالسجن 5 سنوات، وهي حاليا تقضى مدة الحكم

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى