close
فنون

بعد غياب 3 سنوات.. مي نور الشريف تخطف الأنظار بشكلها الجديد بعد فقدان وزنها (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة للفنانة مي نور الشريف ابنة الفنان الراحل نور الشريف، وذلك بعدما قامت بنشر تلك الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ « Instagram ».

مي نور الشريف تخطف الأنظار بشكلها الجديد بعد فقدان وزنها

وظهرت مي نور الشريف، خلال الصور المنشورة، برفقة رجل الأعمال هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة، ومع عدد من نجوم الفن الأخرين والفنانة بشرى، والفنانة نجلاء بدر، وعدد من نجوم الفن الأخرين، وفاجئت الجمهور بمظهر جديد بعد أن فقدت الكثير من وزنها الزائد، مما أثار إعجاب الجمهور بشكل كبير.

حيث ارتدت خلال الصور المنشورة، وهي ترتدي جمبسوت رائع لونه أسود مفتوح من ناحية الصدر وعليه شال أنيق من نفس اللون، وفضلت أن تكمل الإطلالة بعدد من الاكسسورات الذهبية الأنيقة، واعتمدت على المكياج البسيط لإطهار جمال ملامحها الجذابة مع تسريحة الشعر القصير الناعم.

أخر ظهور للفنانة مي نور الشريف

جدير بالذكر، أن أحدث ظهور للفنانة مى نور الشريف كان منذ ما يقارب من حوالي ثلاث سنوات منذ عرض مسلسل “اللهم إنى صائم”، مع عدد من نجوم الفن منهم: وفاء صادق، مصطفى شعبان، فراس سعيد، ماجدة زكى، ريم مصطفى، ندى موسى، خالد عليش، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى