الرئيسية / فنون / أدت الصلاة بـ”شعرها” وركعت.. جنازة مها أبو عوف تفتح أبواب الانتقادات أمام إلهام شاهين.. والفنانة ترد

أدت الصلاة بـ”شعرها” وركعت.. جنازة مها أبو عوف تفتح أبواب الانتقادات أمام إلهام شاهين.. والفنانة ترد

بعد ساعات قليلة من نشر مقاطع فيديو خاصة بتشييع جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، تعرضت النجمة إلهام شاهين لانتقادات جماهيرية عنيفة بسبب أدائها صلاة الجنازة دون حجاب، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع إلهام لإجراء مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة للتعليق على مقطع الفيديو.

وقالت إلهام لبرنامج “كلام الناس” المعروض علي قناة MBC مصر: “الطرحة اتزحلقت، وكانت مدلدلة على كتفي مخدتش بالي للحظة وبعدين أدركت ورفعتها”.

وظهرت إلهام شاهين، وهي تصلي في جنازة الفنانة مها أبو عوف بدون ارتداء حجاب، وقامت بالركوع، الأمر الذي عرضها لانتقادات وأثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع الفيديوهات يوتيوب.

وعن الانتقادت التي توجه للفنانين بسبب تخلفهم عن جنازات زملائهم في المهنة بحجة انتشار فيروس كورونا، أكدت إلهام أن الفنانين يحرصون دائمًا على التواجد في الجنازات، مواصلة حديثها: “في جنازة مها أبو عوف حضر فنانين كُثر لكن بسبب ارتدائهم النظارات الشمسية والكمامات لم يعرفهم أحد”.

ووجهت بعض الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة إلهام شاهين بعد هذا الظهور، وقال بعض الناشطين: فين طرحتك.. ورد آخر: هي جاءت للشو وإثارة الجدل فقط.

وحرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور جنازة الراحلة مها أبو عوف، التي أقيمت بعد ظهر الخميس، في مسجد الرحمن الرحيم بمصر الجديدة.

ورحلت الفنان مها أبو عوف، مساء أمس عن عمر يناهز الـ 65 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان حيث كانت تعانى منه خلال الفترة الماضية، إضافةً على إصابتها بالتهاب رئوى حاد ونقلت على إثره مؤخرا للعناية المركزة لتفارق الحياة هناك.

الفنانة مها أبو عوف رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 6 يناير، بعد صراع مع المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *