الرئيسية / فنون / مــاتت وهي تتوضأ.. والحسد حـ ــرمها من الحياة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الهرم وحالة زوجها

مــاتت وهي تتوضأ.. والحسد حـ ــرمها من الحياة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الهرم وحالة زوجها

صدرت عروس الهرم مؤشرات البحث، بسبب ظروف وفاتــ ــها الصــ ـعبة التي جاءت بعد ساعات من الاحتفال بزفافها، هاجر عصام الابنة الوحيدة لوالديها والتي رحلـ ــت عن عالمنا خلال وضــوئها.

وكشفت الدكتورة ولاء شبانة، ابنة عمة عروس الهرم الراحلة، تفاصيل وفاتــ ـها والتي أعلنت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، عن تعـ ـذر تحديد موعد الجنــ ـازة والدفـ ـن بسبب عدم إنهاء الإجراءات المحددة لاستخراج جثــ مان الفقيدة هاجر عصام من المشـ ــرحة.

وكشفت في تصريحاتها مع “الوطن”، كواليس الــ ـوفاة وتلقيــهم الخبر المــ ـؤلم: “هاجر كانت البنت الوحيدة لوالدها ووالدتها، توفـ ــت أثناء الوضوء، حضرنا فرح المرحـــومة ومشينا منه الساعة 8 واتــ ـوفت الساعة 10 ونص، مكناش نعرف، اتفاجئنا بوصول الخبر واتصلوا بوالدتي الساعة 1 ونصف، قومت مخضـ ـــوضة على صوتها”.

وأكدت أنها توقعت أن يكون المتوفي خالها وذلك من كثرة فرحته بابنته الوحيدة، مضيفة: “هاجر كان ليها وضع خاص في العيلة، كانت بنت مــ ـوت وخريجة أزهر ومن أوائل جامعتها، وكانت بتلعب فروسية وكاراتية، ومن الشباب الواضحين في تربيتهم، مـ ــوت الغفــ ـلة كان مفجــ ـع، توجهنا لمستشفى أم المصريين، وأعلنوا خبر الوفــ ـاة الساعة 3 وربع، حسب التقرير اللي طالع، مش عارفين نستخرج البنت من المستشفى لأن قالوا في شبـــهه جنـ ــائية، الموقف صعـ ــب على القضاء ورجال الشرطة”.

وروت كواليس الواقعة وحالة أسرة الفقيدة بعد فقـــدان ابنتهم، قائلةً: “الأب والأم خارج الخدمة، تربيتهم كانت نموذجية، فرحة حياتهم راحــت، مجهزينها كتير، مكنوش عارفين يمشوا في الشارع من كتر الجهاز، البنت اتحســدت، ملحقتش تستخدم حاجة من بيتها”.

وعن كواليس اللقاء الأخير بينهما قالت:” لقطة ما بينا، في الفيديو وهي داخلة ومن كتر ما كانت مطيعة، مامتها كانت خايــ ـفة الفستان يتبهدل، بتقولها (بقولك استني)، بصتلي بابتسامة ملائكية بتقولي (هي بتزعقـ ــلي كدة ليه)»

كانت العروس هاجر عصام، توفـ ــيت في يوم الصباحية، بعد ساعات من زفافها، داخل حمام شقة الزوجية، وروت ابنة عمتها تفاصيل حالة زوجها قائلة: “أول ما دخلت المستــشفى، كلمت زوجها ومكنش عارف يتكلم، ووالدته قالت لي ابني ملمســـهاش، أخوه حكالي إنهم كلوا من الأكل اللي إحنا عاملينه، وقالت له هتدخل تتوضى، الكلام ده كان الساعة 10 ونصف بالليل، ودخلت فعلا واتأخـــرت 40 دقيقة، وافتكر إنها مكسوفة، ولما خبط مردتش، فتح الباب لقاها واقعة على الأرض ومغمــى عليها، وجابوا صيدلي يقيس الضغط، قالهم اطلعوا على المستشفى فورا ولفظت أنفاســها الأخيرة بالمستشفى”.

أمنيتها الأخيرة قبل رحيــ ـلها

وكان آخر أمنيات العروس الفقيدة، كانت قد كشفت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع مرتبطًا بالزواج والأحــداث المتوقعة التي تربطها إحدى التطبيقات بالصورة الشخصية، إذ بشرها بأن الزفاف سيكون بنهاية عام 2021، لتعلق عليه داعية: “يا رب اللى فيه الخير قربه”.

وأوضحت تحـــريات المباحث العامة برئاسة اللواء مدحت فارس، على أن الزوج يسمى “عصام”، ويبلغ من العمر 32 عامًا، ويعمل مديرًا بمصنع ملابس، وبعد الزفاف بـ 8 ساعات قامت الزوجة بالدخول إلى الحمام لكى تتوضأ وخرجت جثــ ـة هامـ ــدة، ولا توجد بها أى إصـــابات وأسرع زوجها لإنقـــاذها ولكنها مـــاتت قبل وصولها إلى المستــشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *