الرئيسية / فنون / «كان شغال طبال»| مفاجأة عن اللبناني نشأت مدعي النبوة.. و«الإفتاء» تفاجئ الجميع (صور)

«كان شغال طبال»| مفاجأة عن اللبناني نشأت مدعي النبوة.. و«الإفتاء» تفاجئ الجميع (صور)

أثار اللبناني، نشأت المعروف بـ “مدعي النبوة”، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إدعائه أنه نبي جديد ويدعو لدخول دينه الجديد، زاعمًا أنه جاء بمعجزات عديدة، وأيدته في الإدعاء كارمن شماس خبيرة الفلك والأبراج، مما أثار استياء الجمهور وخاصة المصريين.

مفاجأة عن اللبناني نشأت مدعي النبوة

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقام نشأت بنشر عدد من الفيديوهات وظهرت برفقته كارمن شماس، وقدمته على نبي بعث في لبنان، وظهرت وهي تقول: «هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب».

وبعد تداول فيديوهاته بساعات قليلة،قام عدد من الجمهور بتداول صورة قديمة له، والتي فضحته وكشفت أنه كان يعمل طبال في الأفراح والملاهي الليلية، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع الصور وأنهالت التعليقات المسيئة ضده.

ومن جانبها، نفت دار الإفتاء المصرية أنها قامت بإصدار أي بيان بشأن مدعي النبوة خلال التصريحات الصحفية، وعلقت قائلة: «نؤكد أننا لم ننشر أي شيء متعلق بهذا الأمر، لأن سياسة دار الإفتاء ألا نعطي الفرصة لمدعي الشهرة أن يشتهروا على حساب الدار، وكاتب الخبر نقل فتوى قديمة منذ عشرات السنين عن مقام النبوة، وادعى كذبًا أنها تتكلم عن المدعو نشأت»، وأختتمت قائلة: “أميتوا الباطل بعدم ذكره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *