close
فنون

بالأرقام.. أسعار نجمات الرقص فى الأفراح.. جوهرة مفاجأة وصافيناز ضعف دينا

يبدو أن موجة غزو الراقصات الأجنبيات خلال السنوات الماضية بدأت تجني ثمارها حالياً على مستوي الأجور، وذلك بعدما صرن فى المقدمة وبفارق كبير عن المصريات.

فبعد ابتعاد نجمات بحجم فيفي عبده ولوسى لم يعد سوي الراقصة دينا التي تتمتع باسم وتاريخ كبير تدعمه أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، لم يشغلوها عن ممارسة مهنتها الأساسية الممثلة فى الرقص إلى الآن، ورغم ذلك إلا أن سعرها تراجع إلى حد كبير مقارنة بواحدة مثل صافيناز كما يتضح فى السطور التالية..

دينا قبل 4 أعوام كان يصل سعرها إلى 12 ألف جنيه فى الفرح مقابل فقرتها الاستعراضية وذلك أمام 4 آلاف جنيه فقط كانت تحصل عليها صافينار، لكن الأخيرة ومع زيادة أسهمها ونجوميتها أكثر زاد أجرها حتي وصل العام الماضى إلى 20 ألفا، تخطت بهم دينا للمرة الأولي قبل أن يزيد سعرها هذا العام إلى 30 ألف جنيه متفوقة على دينا التي زاد سعرها بشكل لا يتناسب مع زيادة دينا حيث وقف سعرها عند 16 ألف جنيه.

المفاجأة ايضاً لم تقف عند هذا الحد، وإنما شملت جوهرة التي تخطي أجرها 20 ألف جنيه مما يعني أن النجمة الروسية التي خطفت الأضواء مؤخراً استغلت الهالة الكبيرة حولها والضغط فى طلبها ليصل سعرها إلى هذا الحد وتتخطى نجمة بحجم دينا أيضاً.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى