الرئيسية / فنون / دينا تنشر صورة مثيرة رفقة هند صبري من كواليس «البحث عن علا»

دينا تنشر صورة مثيرة رفقة هند صبري من كواليس «البحث عن علا»

نشرت النجمة دينا، صورة جديدة تجمعها بالنجمة هند صبري، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت دينا، بصحبة هند صبري، وهما ترتديان بدل رقص من كواليس مسلسل «البحث عن علا».

وعلقت دينا، على الصورة قائلة: “كواليس مسلسل البحث عن علا.. أنا سعيدة جدا بمشاركتي في المسلسل مع أجمل ناس هند صبري، وندى موسى، ومحمود الليثي، والمخرج المبدع هادي الباجوري.. ألف مبروك نجاح المسلسل”.

كانت الشركة المنتجة لمسلسل «البحث عن علا» طرحت قبل أيام الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاماً، ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

علا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم محاولة التعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة ورائدة أعمال.

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الممثلة القديرة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي، فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *