close
فنون

أول ظهور لـ ليزا طفلة مسلسل “هند والدكتور نعمان” بعد 38 عاما من الغــياب: مبسوطة إن الناس لسه فاكراني

حققت الفنانة ليزا نجاحا وشهرة واسعة في طفولتها، من خلال مشاركتها في مسلسل “هند والدكتور نعمان”، مع الفنان الراحل كمال الشناوي.

وعلى الرغم من عرض المسلسل عام 1984، إلا أن الجمهور لا يزال يتذكر تلك الفتاة الصغيرة التي خطفت أنظار الجميع بأدائها، والتي قدمت دورالطفلة “هند” التي تركها والديها لجدها الدكتور نعمان كي يقوم برعايتها أثناء غـــيابهما.

وبعد 38 عامًا من الغياب، عادت ليزا للظهور مجددا، كاشفة عن سر غيابها عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات، وذلك خلال مداخلتها التليفزيونية عبر تطبيق “زووم”، مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء dmc»، على قناة «dmc».

سر غــياب ليزا عن الأضواء:
كشفت ليزا إنها تركت مصر في سبتمبر عام 1989، لتهـــاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعيش هناك منذ ذلك الوقت، وكان ذلك وهي في عمر 12 عام.

وأضافت أنها تزوجت في عام 1997 في سن مبكرة، وأنجبت توأم هما “جوزيف وجنا”، حيث قالت: “أنا جيت أمريكا وأنا عندي 12 سنة، وروحت مدرسة على طول واتجوزت بدري بدري وخلفت على طول، ومن ساعتها وأنا عايشة في كاليفورنيا ومنزلتش مصر ولا مرة، وهي وحــشاني كتير وواحــشني ناسها، والطعمية والبحر الأحمر والفول والبط وكل حاجة فيها”.

وعبرت عن سعادتها بأن الناس لا تزال تتذكرها، قائلة: “أنا بسمع أن المسلسل اتعرض تاني ومش مصدقة نفسي، إن الناس لسة فاكراه لغاية دلوقتي وبتحب تشوفه، أنا مبتفرجش على التلفزيون كتير وأنتوا بتتفرجوا عليه وبتحكوا لي، أنا اللي مبسوطة إني كلمتكم ومبسوطة إن الناس لسه فاكراني”.

ليزا تعبر عن رغبتها في العودة لمصر:
وعبرت ليزا عن رغبتها في العودة إلى مصر ولكن إنجابها لأطفالها لم يمكنها من العودة، قائلة: “قولت لما أخلص كلية، هارجع مصر تاني ولما خلصت كنت حامل بالأولاد ومامتي مــاتت وأنا صغيرة، ولما أولادي جم نسيت حياتي ومفكرتش في نفسي تاني وفكرت فيهم بس”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى