الرئيسية / فنون / مفاجأة عن سعر إطلالة ويجز المثيرة للجدل

مفاجأة عن سعر إطلالة ويجز المثيرة للجدل

أثار مؤدي الراب ويجز حالة من الجدل وانتقادات حادة بعد ظهوره بإطلالة غريبة في موسم الرياض بالسعودية خلال حفله أمس، مما أثار سخرية العديد من الجمهور .

حيث كشفت العديد من التقارير في مجال الأزياء، أن تلك الإطلالة جاءت من بيت أزياء valentino، ومكونة من «بليزر» باللون الأخضر وقميص ذهبي بياقة طويلة وشورت بنفسجي وحذاء «هاف بوت»، وتبلغ تكلفتها مايقرب من حوالي 94 ألف جنيه.

وسبق لأحد أعضاء فريق «BTS» الكوري الظهور بتلك الإطلالة في فبراير الماضي، حيث طرحت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2022.

وفي وقت سابق، طرح مطرب الراب الشهير “ويجز” أغنيته الجديدة بعنوان “البخت” والتي حققت صدى واسع للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف المنصات، تردد خلال الساعات القليلة الماضية أن كلمات الأغنية العاطفية التي كتبها النجم الشاب يوجهها للفنانة هدى المفتي.

ونشرت الفنانة هدى المفتي الثلاثاء صورة جديدة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت لها الفنانة تارا عماد:”هو إيه الحلاوة دي لوسمحتي” ليدخل ويجز ويكتب تعليق لتارا عماد، قائلا:” اكتبيلها أغنية بقى” لترد تارا على ويجز في تعليق آخر:” هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتى”.

كما وضعت هدى المفتى إيموجى قلوب لتعليق ويجز، ودخل المتابعين يتساءلون من خلال التعليقات هل يوجد قصة حب بين ويجز وهدى المفتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *