close
فنون

ظهور مفزع للفنانة نجاة الصغيرة في عمر الـ 80.. لن تصدق كيف غدر بها الزمن!

تداول رواد مواقع التواصل صوراً لسيدة تخفي وجهها، تردد وبقوة أنها نجاة الصغيرة من أمام عمارة الشربتلي المتصدعة في الزمالك، وذلك بعد أن طلب من سكان البناية أن يخلوا الشقق في أسرع وقت، بعد حدوث هبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

وأشارت تقارير صحفية أن الصور المتداولة لسيدة تخفي وجهها أمام عمارة الزمالك، تعود إلى نجاة الصغيرة بالفعل وذلك بعد إخلاء شقتها إثر تعرض البناية لتصدع خطير ألزم الجميع بمغادرة منزله.
وأضافت تقارير أن نجاة الصغيرة ترتدي نقاباً منذ حوالي أربعة سنوات، حتى لا يتم التعرف عليها من قبل العامة خاصة وأن شكلها تغير بسبب التقدم في العمر، بحسب الوطن.

وكان لنجاة الصغيرة صورة مسربة تم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل منذ 3 سنوات تقريباً، تطل فيها وهي على أعتاب الثمانين وظهرت وهي تزم شعرها وترتدي نظارة طبية، ولكن لم يتم التأكيد وقتها حول حقيقة الصورة.

أغاني نجاة الصغيرة

من ناحية أخرى، يقال أن آخر أعمال نجاة الصغيرة الفنية عام 2017 عندما طرحت أغنية بعنوان “كل الكلام”، وتحمس الجمهور بشدة لمشاهدة الفيديو كليب لكي يروا نجمتهم المفضلة ولكن خاب ظنهم بعد ظهورها.
وفي هذا السياق، قال هاني لاشين المشرف على كليب “كل الكلام” أن سبب عدم ظهور نجاة الصغيرة هو رغبتها الشديدة في أن يحتفظ الجمهور بملامح وجهها المتعارف عليها، كما إنها كان لديها رغبة ملحة أن يستمع محبيها لصوتها ولا يركزون في ملامح وجهها.

كليب “كل الكلام” عادت به الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بعد توقف عن الغناء استمر نحو 15 عاماً، ليتم تصوير الكليب بمشاهد قديمة لها تتوافق مع كلمات الأغنية

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى