الرئيسية / فنون / أحمد حسن ينفـــــ صل عن زوجته زينب بعد 4 سنوات : قررت أسيب أم ولادي و صديقتي

أحمد حسن ينفـــــ صل عن زوجته زينب بعد 4 سنوات : قررت أسيب أم ولادي و صديقتي

تصدر اسم أحمد حسن وزوجته زينب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد لحظات من إعلانه الانفـــ صال عنها

صرح البلوجر أحمد حسن أنه انفـــ صل عن زوجته زينب، بعد 4 أعوام من الزواج، ونشر ذلك على صفحته الرسمية على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات.
وعلق على صور تجمعه مع زوجته السابقة زينب قائًلا: «قدر الله و مشاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا اسعد ٤ سنين في حياتي و ربنا رزقنا ب طفلين زي القمر قررنا الانفــ صال بشكل رسمي

وبهدوء و بدون أي خـــ لافات و سنبقي أصدقاء دائما و ابدا و ستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام و أدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها.
حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، جلسة 10 مايو المقبل، لنظر استئناف أحمد حسن علي حــ كم تغــ ريم 20 ألف جنيه، بتــ همة مضــ ايقة فتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وفي وقت سابق قال أشرف فرحات دفاع المجــ ني عليها، إن أحمد حسن، قام بإرسال رسائل غير أخلاقية ومنــ افية للأداب، مضيفًا أن أحمد حسن، طلب من موكلته صورًا خــ ادشة بمــ لابسها الداخــ لية.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإحدى الفتيات على “التيك توك”، لفتاة تروي تفاصيل تحــ رش أحمد حسن بها جنــ سيًا، حسبما قالت الفتاة أن اليوتيوبر أحمد حسن أنها رأت المتــ هم قام بمشاركة حالة على الواتس اب

جاء نصها: «محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده، واللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي».

وأضافت المجني عليها أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر أحمد حسن، حدثت مفاجأة لم تكن تتصورها بكلماته المثــ يرة والجنــ سية، مشيرة إلى انه تغزل في جســ دها بكلمات منــ افية للآداب مُعلقة، أن حديثه يُعد تحــ رشًا لفـــظيًا صريحًا، مؤكدة أنه طلبن منها أن تُرسل صورًا خاصة بها وهي في المنزل ولكنها رفضت إرسال الصور.
وأشارت المجني عليهاإلى أنه قال لها: «أنتِ جســ مك أبيض من حياتي»، مردفة إلى أنها تيقنت في هذا الوقت أنه يتحــ رش بها لفظيًا، وذكرت أنه طالب مقابلتها في “فيلا أمام مول مصر”، وقال لها: تعالي وأنا هبســ طك وقلت ليه هنلعب عريس وعروسة؟»، حسبما ذكرت.
أكثر أهمية طوارئ أحمد حسن، وقرينته زينب

تعرض اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب الى العديد من الأزمات ووجهت لهما العديد من التــ هم أولاها كانت تهــ مة الاتجــ ار بالبشر بعد نشرهما فيديوهات لابنتهما حديثة الولادة وهما يجــ برانها على البــ كاء
الأمر الذي أثــ ار ضــ دهما غــ ضب رواد السوشيال ميديا وواجها أزمة كبيرة وقتما كانا ينفذان مقــ لبا فى طفلتهما، حيث قامت الزوجة بتغيير لون بشرتها وارتداء شعر مستعــ ار مما أفــ زع الطفلة.

رحيل أب زينب
وواجه أحمد حسن أزمة أخرى وهى استغـــ لاله لحظات ضــ عف وحــ زن زوجته زينب على رحيل والدها، في تقديم فيديو جديد لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات، ونشر صور وفيديو لها وهي تبــ كي ومنهــ ارة لينتهي بها الحال طريحة الفــ راش في المستشفى.

ظهر بعد ذلك أحمد حسن في فيديو يعلن فيه اعتزاله تقديم الفيديوهات YouTube للأبد، موضحًا فيه قصة حياته قبل موجة المقاطع المرئية المثــ يرة للجدل التى تصدر بها وزوجته مواقع التواصل لفترة طويلة، إلا أنه لم تمر أيام على خبر اعتزاله الميدان، إلا ونشر فيديو وصورا جديدة تجمعه بعائلته التي يتـ ربح من ورائهم.

قام أحمد حسن وزينب بتصوير فيديو، تضمن دخوله عليها فى المنزل بعروسة جديدة واعتــ دت زينب بالضــ رب على زوجها أحمد حسن والفتاة التى دخلت معه إلى المنزل، وانهــ ارت زينب وطلبت الطــ لاق منه حيث رأت أنه خــ انها.

قدم أحمد حسن متابعيه بمقطع فيديو جديد من داخل غرفة نــ ومه، خلال قضائه برفقة زوجته زينب العطلة الصيفية، في جزيرة “بالي”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام وأوضح الفيديو، الثنائي وهما نائــ مان على الســ رير بملابس النــ وم، ثم استيقاظهما ونزولهما إلى حمــ ام السبــ احة معا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *