الرئيسية / فنون / أول ظهور لزوجة ياسر جلال المحجبة وتكشف سبب رفضها تقليد زوجها لشخصية السيسي في مسلسل الاختيار 3

أول ظهور لزوجة ياسر جلال المحجبة وتكشف سبب رفضها تقليد زوجها لشخصية السيسي في مسلسل الاختيار 3

استطاع الفنان ياسر جلال أن يحصد لقب الأفضل في دراما رمضان 2022 بعد أداءه المتقن في مسلسل الاختيار 3 وتجـ سيده لدور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشهادة كل النقاد والجماهير، وسيظل هذا الدور عالقاً في أذهان الجماهير

جذبت السيدة هبة، زوجة الفنان ياسر جلال، الأنظار في أحدث ظهور لها مع زوجها بعد نجاحه في تجــ سيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3.
وقررت كريمة ياسر جلال، دعمه أثناء لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج استوديو 9090 والذي يبث على إذاعة 9090، والظهور برفقته.

وتميزت إطلالة هبة زوجة ياسر جلال بالحشمة، إذ أنها محجبة وظهرت بفستان طويل وفضفاض من اللونين النحاسي والأسود وبدت أنيقة.
ورافقت ياسر جلال وزوجته في الصورة، الإعلامية فاطمة مصطفى التي تحدثت مع جلال حول نجاحه في تجــ سيد شخصية الرئيس السيسي خلال الحلقة.
رد فعل زوجة ياسر جلال على دوره في الاختيار 3
أوضح ياسر جلال أنه شعر بخــ وف في بداية عرض دور الرئيس عليه ليجـ سده في مسلسل الاختيار 3، لدرجة أنه لم يصدق نفسه في البداية وتخيل أن أحدهم يمزح معه.

تابع ياسر جلال قائلا إنه ذهب لزوجته قائلا: “هبة إنهم يريدون مني تجـ سيد شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”، لترد عليه زوجته بانــ دهاش: “نعم! بتتكلم جد”؟

أكد ياسر جلال أنه شعر بتــ وتر وخــ وف في البداية، ليس من أداء الشخصية وتجــ سيد الدور ولكن خـ وفا من الفـ شل، مشيراً إلى أنه فنان ووالده كان فناناً ولديه الخبرة الكافية التي تجعل فشـ له في أحد الأدوار شيئاً مهـ يناً لا يقبله.
ياسر جلال يتحدث عن شخصيته في الاختيار 3
أوضح ياسر جلال أن التشخيص أو تجـ سيد شخصية إنسان آخر، فإنه أصـ عب جزء في التمثيل، لافتا إلى أن النجاح فيه لا يمكن أن يكون مضموناً.

ووجه ياسر جلال الشكر للمخرج بيتر ميمي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث اجتمع هؤلاء على ترشيحه، كما وجه تحية لزملائه الذين شاركوا معه في المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *