الرئيسية / فنون / مفاجأة| ظهور مفزع للفنانة نبيلة عبيد في عمر الـ 80.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

مفاجأة| ظهور مفزع للفنانة نبيلة عبيد في عمر الـ 80.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد منذ أيام قليلة ماضية خلال عزاء النجم الكبير سمير صبري، الذي أقيم في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، في حضور عدد ضخم من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، ممن حرصوا على تقديم واجب العزاء فيه.

كانت المفاجأة ظهور الفنانة نبية عبيد في العزاء وظهر عليها ملامح الشيخوخة بشكل كبير والتجاعيد ملئت وجهها، حيث أنها على مشارف الدخول في سن الـ 80.

وكان من بين أبرز الحضور: يسرا، نبيلة عبيد، شريف منير، صابرين، بشرى، الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، المهندس أسامة الشيخ، لبنى عبدالعزيز، جمال سليمان، محمد محمود عبدالعزيز، رانيا فريد شوقي، إسعاد يونس، إيهاب فهمي، هاني شاكر، عبير فريد شوقي.

كما شهد العزاء تواجد: ليلى علوي، المنتج محمد العدل، المنتج جمال العدل، المخرج محمد عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، لقاء سويدان، هند عاكف، أحمد آدم، سهير شلبي، طارق علام، سمية الخشاب، شريف رمزي، ميريت عمر الحريري، ماضي توفيق الدقن، بوسي شلبي.

سمير صبري توفي الجمعة 20 مايو وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة السبت 21 مايو وتم دفنه في مسقط رأسه محافظة الإسكندرية، بحضور كوكبة من نجوم الفن: أحمد السقا، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *