الرئيسية / فنون / بدون مكياج.. ياسمين صبري في إطلالة مع شقيقها

بدون مكياج.. ياسمين صبري في إطلالة مع شقيقها

شاركت الفنانة ياسمين صبري، لقطة جديدة لها رفقة شقيقها الأصغر، عبر حسابها على إنستجرام.
ياسمين صبري ظهرت على طبيعتها في الصورة إلى جوار شقيقها بدون مكياج وبشعر مبتل في المنزل.

هذا وكانت النجمة ياسمين صبري قد حضرت مؤخرًا فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، حيث أطلت على السجادة الحمراء بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت قد تعاقد علي بطولة مسلسل جديد يتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيحمل اسم الشادر وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شهرة، وبنفس الوقت تم اختيار ياسمين لتشارك النجم أحمد عز بطولة فيلمه الجديد وتعود فيه لعصور تاريخ الدول الإسلامية في مغامرة من أساطير ألف ليلة.

مسلسل الشادر سيكون من إخراج سامح عبد العزيز وتعود به ياسمين صبري للدراما بعد غياب استمر 3 سنوات، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، ولم تكشف ياسمين عن موقفها من العودة إلى موسم دراما رمضان 2023.


كما تم اختيار ياسمين صبري لبطولة فيلم صقر المحروسة أمام أحمد عز، وتلعب النجمة ياسمين صبري دور البطولة النسائي، وهي أول تجربة لها في عالم الأعمال التاريخية، علما أنها خاضت تجارب الأداء سابقا لتقديم شخصية الأميرة ياسمينا في الفيلم العالمي “علاء الدين” أمام النجم ويل سميث والفنان المصري الأصل مينا مسعود.
«قر المحروسة» ينتمى إلى الأعمال التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمبن التصوير خلال شهر يوليو المقبل.


ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامى، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممى معارك عالميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *