الرئيسية / فنون / بعد تحول ملامحها بشكل كبير بسبب عملية تجميل فاشــ ــلة.. مها المصري ترد على المنتقــ ــدين

بعد تحول ملامحها بشكل كبير بسبب عملية تجميل فاشــ ــلة.. مها المصري ترد على المنتقــ ــدين

تعرضت الفنانة السورية مها المصري للعديد من الانتقـ ـــادات بعد آخر ظهور لها بسبب تغير ملامحها بشكل كبير بسبب خضوعها لعمليات تجميل.


وكانت الفنانة مها المصري قد ظهرت برفقة ابنتها الفنانة ديما بياعة والفنان ميلاد يوسف، خلال تواجدهم في دبي.
وظهرت مها بتغيّر عصري في سمات وجهها نتيجة لـ حقــ ـن الفيلر التي تنشد بواسطتها لتنقيح الخطـ ــأ الطـ ــبي الذي غيّر شكل وجهها وشفتيها وأدى الى انتفاخــهما بشكل واضح.


ورغم قســ ـاوة الانتقـ ــادات، دافع الكثيرون من محبي مها المصري عنها وبرروا سبب ظهورها بهذا الشكل بالخطــ ــأ الطبي، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة السورية للتنــ ـمر، بل بات هذا الأمر يتكرر مع كل صورة تنشرها عبر السوشيال ميديا.


وردت مها المصري، على الانتقادات التي تعرضت لها خلال لقائها ببرنامج “Et بالعربي”، وأكدت أن التعليقات السـ ــلبية كانت تؤثر فيها وفي حياتها بشكل كبير، ولكنها لم تعُد تهتم لها، حيث قالت: “سئـ ــمت من حملات التنمــ ــر مع كل ظهور جديد لي، وسئـــ ـمت تبرير الأمر بأنني أحاول تحسين ملامح وجهي بعد عمليات تجميل فاشـ ــلة”.


وأكدت أنها حـ ــرّة بتغيير شكلها، ولا يحق لأحد أن يعلّق عليه أو ينتقــ ــده، فللجمهور الحق بانتقـ ــاد أعمالها الفنية فقط، أما حياتها الخاصة فلا دخل له بها… وأضافت: “ما تخيلت الصورة بدبي تسبب هذه الضجــ ـة بس يلا تريند برافو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *