close
فنون

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها نانسي.. وتظهر بلوك جديد: أجمل يوم في عــمري.. صور

احتفلت الفنانة المصرية رانيا يوسف بتخرج ابنتها “نانسي”، ونشرت مجموعة صور جمعتها بها من حفل تخرجها.
رانيا يوسف ظهرت في صور الحفل، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام” بـ “لوك” جديد، حيث أطلت بشعر كيرلي قصير، بينما ارتدت ابنتها زي التخرج.

الفنانة المصرية علقت على الصور، بقولها: “احلى واجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوته عـمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعـمر مامي”.

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة زواجها للمرة الرابعة، مؤكدة أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

وقالت خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا سينما”: “لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي تمامًا، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطـــلاق وصلت لـ90 في المئة”.

وعن إثـــارتها الدائمة للجـ ــدل، دافعت عن نفسها قائلة: “الجــ ــدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي”.
وأضافت: “أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى أنني لا أتواجد كثيراً في المناسبات الاجتماعية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي أن يركز الجمهور معي”.

وكشفت رانيا يوسف كيفية تمضيتها للوقت بالقول: “طوال الوقت أعمل وأربي بناتي، وإذا وجدت وقت فــ ـراغ ألعب رياضة، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام”.

زيجات رانيا يوسف


الزيجة الأولى في حياة رانيا يوسف كانت من المنتج محمد مختار، والذي تزوجته رغم فرق السن الكبير بينهما وأنجبت منه ابنتيها، وانفصــ ـلت عنه بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات واتهــ ــمته بعد ذلك بالبخـ ـــل وعــــدم الانفاق على بناته.

تزوجت رانيا يوسف مرة ثانية من كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة إلا 4 شهور، واتهــ ـمته بالنصـ ـــب عليها والاستيـ ـلاء على أموالها.

أما الزيجة الثالثة فكانت من المهندس طارق عزب واستمرت 6 سنوات وانفصــ ـلت عنه في هدوء بدون أي مشـــاكل معلنة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى